الجمعة 28 يونيو 2024

الفضالي والعربي يتوجهان للمحكمة الدولية لشكوى قطر

5-6-2017 | 15:26

​​​​

عقد تيار الاستقلال ووفد الدبلوماسية الشعبية اجتماعاً مشتركاً، منذ قليل، لبحث قرار مصر ودول الخليج في قطع العلاقات مع دولة قطر، وأكد الحاضرون ترحيبهم بهذا القرار الذي تأخر كثيراً.

 

وأعلن تيار الاستقلال أن حصار دويلة قطر وإحكام قبضة الدول العربية على حكام قطر رعاة الإرهاب والتنظيمات المسلحة بات أمراً ضروريا.

 

وأكد المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، ورئيس وفد الدبلوماسية الشعبية ضرورة الاستمرار في حصار النظام الإرهابي القطري وتخليص المنطقة والعالم من قوى الشر ووصف حكام قطر بالخوارج، الذين وجهوا المال والنفط لإزهاق أرواح ملايين العرب من أبناء سوريا والعراق وليبيا واليمن وتسببوا في نشر الصراع والقتال والإرهاب في مناطق كثيرة من العالم.

 

وأعلن المستشار أحمد الفضالي والوزير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، أنه قد حان الوقت لتقديم رعاة الإرهاب من حكام قطر إلى المحكمة الجنائية الدولية لاعتبار تميم والأمير الأب حمد وموزة ووزير الخارجية السابق والحالي مجرمي حرب ارتكبوا جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

 

وسوف يتوجه وفد خلال ساعات من المستشار أحمد الفضالي والوزير محمد العرابي وعدد من خبراء القانون الدولي والجرائم الجنائية الدولية إلى مقر المحكمة الجنائية لاتخاذ إجراءات محاكمة القيدات القطرية لاعتبارهم مجرمي حرب.