الإثنين 29 ابريل 2024

تامر عاشور ينتهى من تسجيل أغانى ألبومه الجديد.. ويعد بمفاجأة

تامر عاشور

فن4-11-2021 | 22:56

ياسمين مندور

 بعد فترة من التأجيلات بسبب تفشى فيروس كورونا، أعلن المطرب تامر عاشور عن الانتهاء من تسجيل جميع أغانى ألبومه الجديد، مؤكدا أنه يتبقى بعض الرتوش الأخيرة ليكون جاهزا للطرح.

وقال عاشور عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "الحمد لله.. إمبارح انتهيت من تسجيل جميع أغانى ألبومى الجديد، ومرحلة صغيرة ويبقى جاهز لكل جمهورى الغالى، وفى مفاجآت كتير.. دعواتكم".

يذكر أن تامرعاشور شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2021، في غناء تتر مسلسل "ولاد ناس"، والذي تدور أحداثه حول مراجعة أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى.

"ولاد ناس" من بطولة إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، صبري فواز، أحمد صيام، رانيا فريد شوقي، محمد عز، أحمد وفيق، هاجر عفيفي، معتز هشام، يسرا المسعودي، طارق عبدالحليم، رضوي البروكي، وتأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج ڤيو، سكوير ميديا للإنتاج الفني والإعلامي، محمد عبد الحفيظ. كما شارك في غناء مسلسل "فرعون"، وتم عرضة عام 2013، وتدور أحدثه حول حياة فرعون "خالد صالح"، ورحلة صعوده للقمة، لكن في تلك الرحلة يكتسب فرعون الكثير من الأعداء، ويتربص بفرعون مجموعة من الأشخاص سعيًا منهم لتدميره ، وتتعقد حياة فرعون كثيرًا بسبب تراكم المشكلات عليه ولكنه يقرر المقاومة من أجل البقاء.

"فرعون" من بطولة خالد صالح، جومانا مراد، طارق عبدالعزيز، دينا، عبدالحكيم قطيفان، أحمد فؤاد سليم، أحمد صفوت، حسن عبدالله، عبدالرحيم حسن، محمود غريب، ياسر علي ماهر، صبري فواز، وتأليف ياسر عبدالمجيد، عمرو الشامي، وإخراج وائل إحسان، محمد علي.

Dr.Randa
Dr.Radwa