الثلاثاء 28 مايو 2024

انتشار أمني مكثف بمحيط ستاد القاهرة لتأمين مباراة القمة بين الزمالك والأهلي

انتشار أمني بمحيط ستاد القاهرة لتأمين مباراة القمة

الجريمة5-11-2021 | 13:53

انور فاروق

عززت أجهزة الأمن بالقاهرة، من تواجدها بمحيط ستاد القاهرة الدولي لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة، والتي تقام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، في أطار مباريات الجولة الثالثة من  الدوري المصري الممتاز.

 

وتم وضع خطة أمنية محكمة لتأمين لقاء القمة، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية علي كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلي قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الإستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

 

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين علي محيط الإستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة، ووضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للإستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات، وذلك بالإضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي.

وقام رجال الأمن بتأمين الفريقين الأهلى والزمالك بنظام الدوائر الأمنية،والتى تبدأ من مقر الأقامة مرورا بأنتقالهم للأستاد وبعد انتهاء اللقاء الى  إلى جانب تأمين طاقم الحكام .