الأربعاء 15 مايو 2024

كيت ميدلتون ترتدى حذاءً لأكثر من 12 مرة بقمة المناخ.. وخبراء الموضة يكشفون السر

كيت ميديلتون

الهلال لايت 5-11-2021 | 21:57

ميادة عبد الناصر

عرضت دوقة كامبريدج أفضل ما في الموضة البريطانية باختيارها الأنيق من الملابس في حفل استقبال قمة المناخ العالمية التى تعقد فى جلاسكو الآن ومع ذلك ، فقد تم تصويرها أكثر من 12 مرة وهي ترتدي حذاء كعب عالي بقيمة 425 جنيهًا إسترلينيًا من المصمم البريطاني روبرت ساندرسون وهو ما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي من المهتمين بالموضة والازياء.

وأكد المهتمون بالموضة أنها ترسخ لفكرة عدم المغالاة فى ارتداء الأشياء واستغلالها الاستغلال الأمثل وذلك حسب تقرير نشره موقع "ديلى ستار" الإخبارى. 

كيت

وخرجت كيت البالغة من العمر 39 عامًا ، مرتدية فستانًا ومعطفًا من العلامة التجارية Eponine ومقرها لندن وتنسيق الملحقات البحرية من LK Bennett عندما انضمت إلى الأمير وليام ، 39 عامًا أيضًا ، في Clydeside Distillery في جلاسكو.

على الرغم من أن الفستان من مجموعة SS20 للعلامة التجارية وأن كيت ترتدي إيبونين بشكل متكرر ، يُعتقد أنها المرة الأولى التي يتم فيها تصويرها وهي ترتدي المعطف وتم تصوير الحذاء من ماركة مالورى ما لا يقل عن اثنتي عشرة مناسبة ، بما في ذلك في خدمة يوم الكومنولث في ويست مينيستر أباى  ، ولعشاء مع عائلة أوباما في قصر كينسيجتون  في عام 2016.
جرفت شعرها البني اللامع في كعكة منخفضة ، مما سمح برؤية كاملة للخياطة الحادة لفستان الأزياء الراقية وتفاصيل الزر المزدوج كما ارتدت دوقة كامبريدج أقراط فضية متدلية من أجل التألق البسيط ، إلى جانب الأمير ويليام ، الذي بدا أنيقًا في بذلة زرقاء وقميص أبيض متناسقين.

تحدثت مصممة الأزياء روشيل وايت إلى فيميل حول اختيار كيت للزي في هذا الحدث ، قائلة: "كيت ترتدي فستانًا لم ترتديه من قبل ، إنه بسيط ولون ملفت للنظر. يُعتقد أن الفستان مصنوع خصيصًا لها من Eponines ويكمل فستانها بدلة ويليامز ولونها وقد اختارت أن يكون شعرها مرتفعًا ومجوهرات بسيطة أنيقة لإكسسواراتها واضافت أشعر أن كيت اختارت هذا المظهر ، بحيث لا يكون التركيز بالضرورة عليها وعلى ملابسها ، ولكن التركيز أكثر على الحدث. أعتقد أنه فستان من الباطن ، لكن اللون يجعله بارزًا ويضيف شيئًا إلى المظهر.

Dr.Radwa
Egypt Air