الخميس 2 مايو 2024

مي سليم قريبا في موسم الرياض بعرضها المسرحي الجديدة "اللمبي في الجاهلية"

بوستر مسرحية اللمبي في الجاهلية

فن6-11-2021 | 14:26

هنادي محمود

روجت الفنانة مي سليم لعرضها المسرحي الجديد "اللمبي في الجاهلية"، الذي تعرض قريبا في موسم الرياض 2021، من بطولة الفنان محمد سعد، ومن إخراج تامر كرم.

ونشرت مي سليم بوستر عرضها المسرحي الجديد "اللمبي في الجاهلية"، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرو "انستجرام".

وعلقت مي قائلة: "بسم الله توكلنا علي الله مسرحيه اللمبي في الجاهليه، وحشتوني يا أهل السعودية".

ومسرحية "اللمبي في الجاهلية" من بطولة النجم محمد سعد والفنانة مي سليم، ويزو، سامي مغاوري، حسن عبد الفتاح، منير مكرم، وشباب  مسرح التياترو، ومن تأليف ورشة بلاك هورس، ومن إخراج تامر كرم، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن.

وانتهت الفنانة مي سليم من تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الأردني "على بعد مسافة من الحب"، والذي تم تصويره كاملًا بالأردن.

ومسلسل "على بعد مسافة من الحب"، يناقش عدة مشكلات تقع فيها الأسر العربية، في إطار اجتماعي، وتشارك بجانب مي سليم من مصر الفنانة مني عبد الغني، التي تجسد دور والدتها خلال الأحداث، والعمل من إخراج حسام حجاوي.

ويعرض حاليًا لمي سليم، فيلم "200 جنيه"، بجميع دور العرض السينمائي، وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما ويعتمد العمل على 8 قصص مختلفة ومتنوعة حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية.

وفيلم "200 جنبه" من بطولة أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوي، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، معتصم عبدالعزيز، أحمد صلاح السعدني، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

ويذكر أن "سليم" شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "فارس بلا جواز" من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa