الإثنين 6 مايو 2024

اليوم.. انتهاء تصوير حكاية "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا"

ميرفت امين

فن6-11-2021 | 15:59

أمنية عادل

انتهت الفنانة ميرفت أمين صباح اليوم السبت من تصوير حدوتة "حكايتى مع الزمان " التى تقع ضمن حكايات وقصص مسلسل "إلا أنا",وتم التصويرفى ديكور منزل شقيقة ميرفت امين التى تجسدها الفنانة ليلى عز العرب  وتدور الأحداث بمصر الجديدة وذلك مع عرضه على قنوات dmc  .

ويناقش  المسلسل احد أكثر القضايا التى تهم المجتمع والمراة على وجه التحديد،  ومنها مناقشة الأسباب التى تدفع المرأة لطلب الطلاق بعد مرور سنوات طويلة على زواجها وايضا التراكمات النفسية التى تتكون داخل المراة بسبب تصرفات الزوج .

وتعد "حكايتى مع الزمان" الحدوتة الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا" وهى من بطولة النجمة ميرفت امين إلى جانب أشرف زكى أحمد خليل حازم إيهاب أحمد جمال سعيد أحمد والى رحاب عرفة نوال  سمير شاهيستا سعد رضوى جودة هايدى رفعت و تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن ويتم تناول الأحداث فى إطار اجتماعى حول المشاكل الأسية ومشاكل المرأة .

وقدمت قناة dmc  على مدار الأسابيع الماضية  العديد من الحكايات مثل: "بيت العز" من بطولة سهر الصايغ وإخراج أحمد يسرى، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى وإخراج محمد بكير ، و "بدون ضمان "بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد وإخراج ياسمين أحمد كامل ، و "على الهامش" بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل و إخراج أحمد شفيق .

وشاركت الفنانة ميرفت أمين في  مسلسل " قيد عائلى "، الذي عرض عام 2019، ويتكون من 45 حلقة وشارك فى بطولته الكثير من النجوم من بينهم عزت العلاليلى، وسيمون، ونضال الشافعى، من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، و من إخراج تامر حمزة.

Dr.Randa
Egypt Air