الإثنين 6 مايو 2024

إنجي المقدم تكشف عن شخصيتها في مسلسل «بيت المعادي»

إنجي المقدم

فن7-11-2021 | 00:37

محمد صالح

روجت الفنانة إنجي المقدم لأحدث أعمالها الدرامية "بيت المعادي"، من خلال نشرها صورة لها من كواليس التصوير، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة شاهد الإلكترونية، والعمل من تأليف محمود عزت، إخراج محمد سلامة.

ونشرت إنجي المقدم الصورة على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "شيريهان رستم .. يا ترى حكايتها إيه؟؟، هنعرف قريبًا في مسلسل بيت المعادي على منصة شاهد".

 

وكان الفنان شريف حافظ أعلن انتهاء تصوير مسلسل "بيت المعادي"، حيث نشر عبر "إنستجرام" صورة لكلاكيت المسلسل، وعلق قائلًا:"فركش مسلسل بيت المعادي قبل أي حاجة، أحب أشكر المخرج الصديق، الاستاذ محمد سلامة علي الفرصه دي، لان دا اول دور بطولة وسط ممثلين كبار، واتمني العمل ينجح جدا، وانجح معاه ويعجبكم العمل، هيعرض علي shahid.vod، ومن أنتاج sproductionseg".
    مسلسل "بيت المعادي" من بطولة كندة علوش، أحمد وفيق، إنجي المقدم، تارا عماد، ميرهان حسين، من تأليف محمود عزت، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة "S Production"، للمنتجة سارة والي، ومن المقرر عرضه عبر منصة "شاهد VIP" الإلكترونية.

ويناقش المسلسل العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية في المجتمع الصمري، وتدور أحداثه حول المشكلات الأسرية بشكل عام، وقضايا القتل بين الأزواج التي انتشرت في الفترة الاخيرة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا حاليا، وتتوالي الأحداث في إطار درامي.

شاركت إنجي المقدم كضيفة شرف في فيلم "30 مارس"، والعمل من بطولة كل من أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، محمد علي رزق، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، خالد الصاوي، صبري فواز، ندى موسى، محمد شاهين،  وليد فواز، وتأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

وشاركت إنجي المقدم في فيلم "أعز الولد"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول  خطف خمسة أطفال خلال توجههم إلى المدرسة.

"أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، منى زكي، أمينة خليل،  رجاء الجداوي، حاتم صلاح، أروى جودة، محمد شاهين، وتأليف شريف نجيب، جورج عزمي، وإخراج سارة نوح، وإنتاج هاني أسامة.

كما شاركت في مسلسل "الاختيار ج2: رجال الظل"، وتم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدورأحداثه  حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في عام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Egypt Air