الإثنين 29 ابريل 2024

أرقام قياسية جديدة في انتظار محمد صلاح أمام وست هام ..الليلة

محمد صلاح

ملاعب الهلال7-11-2021 | 15:38

محمد كاسب

يسعى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، إلى تحطيم ثلاثة أرقام قياسية جديدة أمام وست هام يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 11، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية.

ونجح محمد صلاح في التسجيل بأول خمس لقاءت للريدز خارج ملعبه هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي، ليعادل الفرنسي تييري هنري أسطورة آرسنال بنفس الرقم من الأهداف خارج الديار.

وفي حالة تسجيل صلاح في مرمى وست هام اليوم، سيصبح أول لاعب يسجل في أول 6 مبارايات لفريقه خارج ملعبه، حيث سجل صلاح خارج الديار في كلا من:  ليدز، برينتفورد، واتفورد، ومانشستر يونايتد.

يذكر أن هنري فشل في التسجيل في المباراة السادسة للآرسنال خارج أرضه.

وينتظر محمد صلاح رقم قياسي آخر، ففي حال نجح صلاح في هز شباك المطارق سيرفع رصيده من الأهداف في مرمى وست هام إلى 10 أهداف ليعادل رقم جون توشاك بتسجيل هذا العدد ضد وست هام في جميع المسابقات.

جدير بالذكر أن صلاح أحرز تسعة أهداف في ثماني مباريات لعبها أمام وست هام، حيث يعتبر أكثر فريق سجل أمامه الفرعون المصري بجانب واتفورد.


كما يمكن أن يصبح صلاح أول من يهز شباك وست هام في ملعبه في ثلاث زيارات متتالية بالدوري الإنجليزي.

ويحتل محمد صلاح  قائمة الهدافين بالدوري الإنجليزي،  برصيد 10 أهداف.

ويحتل فريق الريدز المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة في 10 مباريات، بعدما فاز في 6 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

ويعتلى فريق وست هام المركز الرابع برصيد 20 نقطة في 10 مباريات، بعدما فاز في 6 مباريات، وتعادل في مباراتين، وهزم في مباراتين.

ويتربع فريق تشيلسي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة في 11 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

Dr.Randa
Dr.Radwa