السبت 11 مايو 2024

لسبب غريب.. بريطانية تتهم حماتها بإفساد عيد زواجها

عبر تيك توك.. سيدة تتهم حماتها بإفساد عيد زواجها

الهلال لايت 8-11-2021 | 12:26

مى كامل

لجأت سيدة بريطانية تدعي شيلبي لين إلى منصة التيك توك لمشاركة المتابعين اتهام حماتها بالسعي لإفساد ذكرى زواجها، كما اتهمتها بمحاولة الحصول على الاهتمام في ذكرى زواجها عندما علقت على صورة من زفاف ابنها بعد مرور عام قائلة: "عندما سُرق ابني".

وعلى حسب ما أوردته صحيفة " ديلي ستار " البريطانية فقد اتهمت شيلبي لين حماتها بنشر صورة من زفاف ابنها باعتباره اليوم الذي سُرق فيه ابنها.

لذلك قامت بنشر قصتها على منصة التيك توك لتشارك قصتها مع المتابعين متسائلة كيف تتعاملين مع حماتك عندما لا تحترم ذكرى زواجك وتتجاهلك في تلك المناسبة بل تتهمك بسرقة ابنها.

كانت الصورة التي نشرتها حماتها عبارة عن صورة لها مع أحد ضيوف حفل زفافنا مع التعليق عليها منذ عام واحد اليوم.

وتابعت شيلبي: "لم أكن أنا أو زوجي في الصورة من الأصل، لقد كانت فقط هي وأحد ضيوف الزفاف".

"ثم علقت زوجة أخي على ذلك قائلة وأين العروسين، لتعلق حماتي على ذلك قائلة إن الشيء الوحيد المفقود في الصورة هو زوجة أختنا، التي لم تحضر حفل زفافنا، وليس العروس والعريس الذي لم يكن في الصورة على الإطلاق".

كما أن هذا المنشور ليس هو السبب الوحيد الذي جعلها تتهم حماتها بذلك، فقد قالت شيلبي إن حماتها بعثت برسالة إلى زوجها "ليس لتقول لهه ذكرى سنوية سعيدة أو حتى تعترف بزواجه، ولكن لإرسال صور له ولها من طفولته مع مجموعة من الاستيكرز التي يتم إرسالها عبر تطبيق الواتساب".

وبسبب ذلك الموقف شعرت شيلبي بأن حماتها تتجاهلها بالإضافة إلى اتهامها بسرقة ابنها في يوم عيد زواجها لإفساده، مما جعل زوجها يقوم بالاتصال بوالدته 
في محاولة لجعل تلك الذكرى السنوية الأولى لنا سعيدة ويحسن العلاقات.

وكان ردها أنها لم تكن تعلم أنها الذكرى السنوية لزواجنا وأرسلت تلك الصور لأنها لم تستطع تحمل حقيقة أنها فقدت ابنها.

Dr.Radwa
Egypt Air