السبت 18 مايو 2024

«حارق دمّهم».. جمهور الأهلي يتصدّى للهجوم على معلول عبر تويتر

علي معلول

الهلال لايت 8-11-2021 | 15:20

إيمان علي

تصدّى جمهور النادي الأهلي للهجوم الشديد الذي تعرّض له لاعب الفريق، علي معلول، من قبل جمهور وبعض المحسوبين على نادي الزمالك، بعد الهدف الذي أحرزه في شباك الفريق الأبيض، خلال مباراة القمة التي جمعت الفريقيين يوم الجمعة الماضي.

وأطلق جمهور القلعة الحمراء هاشتاج "معلول حارق دمهم"، والذي تصدر قمة قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات الماضية.

وخلال الهاشتاج، حرص الجمهور على دعم معلول، والذي يتعرض لهجوم كبير من بعض مشجعي نادي الزمالك، وبخاصة بعد انتشار إفّيه "معلول حط الزغلول"، والذي أطلقه الإعلامي مدحت شلبي أثناء التعليق على مباراة القمة.

وخلال الساعات الماضية، هاجم الإعلامي خالد الغندور، لاعب النادي الأهلي علي معلول بسبب طريقة احتفاله في الملعب بعد إحرازه الأهداف، متسائلا: هل هذا الأمر مباح أخلاقيا للاعبي الأهلي دون غيرهم ؟.

ونشر الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : لا أفهم ماذا يفعل علي معلول وهل ده مباح أخلاقيا عند البعض وغير مسموح لعبد الله جمعة الاحتفال أو شيكا، وأين الإعلام من هذه التصرفات الصبيانية من لاعب دولي تونسي تعدي الثلاثين من عمره.

 يذكر أن مباراة القمة 123 انتهت بفوز النادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 5-3، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، وسجل علي معلول هدفين في شباك الزمالك من نقطة الجزاء فى الدقيقة 20 والدقيقة 65 من عمر اللقاء ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز للنقطة 9 من ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، في حين تجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط.


الاكثر قراءة