الخميس 23 مايو 2024

800 جنيه السبب.. اعترافات المتهم بقتل صديقه في كرداسة

المتهم

الجريمة9-11-2021 | 16:03

زينب سعيد

أدلى المتهم بقتل صديقه والتخلص من جثته وسط منطقة زراعية بمنطقة كرداسة  باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث ، حيث قال المتهم إنه قتله بغرض الاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص بالضحية، أنه كان يمر بضائقة مالية، فأعد خطة لاستدراجه، وطلب منه التوجه بصحبته إلى مكان العثور على الجثة، ثم غافله وسدد له عدة طعنات، وأصابه برقبته، حتى تأكد من مقتله.

 

 ‫وأضاف المتهم أنه استولى على الهاتف المحمول، وأخفى الجثة بجوال بلاستيك، ثم غادر مسرح الجريمة، وتوجه إلى محل هواتف وباع الهاتف مقابل 800 جنيه وأنفق النقود على متطلباته.

وقال المتهم، "إن المجني عليه كان يثق به، واستجاب له عندما طلب منه مصاحبته، نظرا لعلاقة الصداقة التي كانت تجمعهما"، مشيرا إلى أنه تخلص من سلاح الجريمة بجوار الجثة.

 

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهم بقتل شاب والتخلص من جثته وسط قطعة أرض زراعية في كرداسة، وتوصلت التحريات على أن صديق القتيل وراء التخلص منه، لمروره بضائقة مالية، وارتكابه الجريمة للاستيلاء على هاتف الضحية، وبيعه بمبلغ 800 جنيه.

 

وكانت البداية بتلقي الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من غرفة النجدة بالعثور على جثة شاب ملقاة بالشارع، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة عامل مصاب بطعنة نافذة.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء قتل المجنى عليه صديقة قام باستدراجه وطعنه بالسكين بغرض سرقة هاتفه المحمول وقام ببيعه بمبلغ 800 جنيه.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.