الأربعاء 12 يونيو 2024

نائب رئيس جامعة الأزهر ينصح الطالبات برفع شعار «بطلنا اللي يعلطنا»

إحتفالية كلية التجارة جامعة الأزهر

أخبار9-11-2021 | 21:19

أمين حسام

عقدت كلية التجارة جامعة الأزهر بات إحتفالية لتكريم الطالبات المتفوقات بالكلية، تكريم طالبات الكلية المتميزات في الأنشطة الطلابية، والترحيب بالطالبات الجدد.

حيث شارك فى الإحتفالية الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس الجامعة وكان فى إستقبالة عميدة الكلية الدكتورة الهام عبد الرازق إسماعيل وخلال مشاركته قدم التهنئة إلى بناته المتفوقات وعبر عن سعادته برؤية وسماع هذه النماذج المتميزة من طالبات كلية التجارة بجميع الأقسام والشعب كما حثهم على الجد والاجتهاد؛ حتى يتخرجوا ويصبحوا نافعين لدينهم ووطنهم.

وأكد "المحرصاوى" خلال كلمته على تجنب الشائعات وعدم الانسياق خلفها، خاصة أنها تسعى لهدم وتدمير القيم والأسرة والمجتمع؛ من خلال ما يطلق عليه وسائل التدمير الاجتماعي.

كما شارك الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، وعبرعن سعادته ببناته الطالبات وأوصاهم "بنات جامعة الأزهر يرفعن شعار «بطلنا اللي يعطلنا»"، مؤكدا على أن طالبات الجامعة يتميزن بحسن النية والجد والاجتهاد وجبر الخاطر، لافتا أن هذه القيم والصفات الجميلة تجعل من يتحلى بها دائما في المقدمة.

وفي نهاية الإحتفال قدم بعض طالبات الكلية استعراض لبعض المواهب وقام رئيس الجامعة ونوابه بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على الطالبات، وسط سعادة كبيرة منهم.