الأربعاء 15 مايو 2024

غدًا.. محمد عز يطرح أغنية «متحنكين تعتيق» من ألبوم «تيجي نرقص»

محمد عز

فن9-11-2021 | 23:48

رحاب العوضي

وضع الفنان الشاب محمد عز  نفسه في منطقة فنية مختلفة، وهي ما جعلته قادراً على أن يسكن بقلوب جمهوره وإصراره علي تنوع أعماله خاصة أنه مزج أعماله بالغناء، مما جعله نجح في تحقيق موهبته كمطرب وليس ممثل فقط.

وكشف محمد عز في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال"، عن موعد عرض أولى أغاني ألبومه الجديد " تيجي نرقص " وهي أغنية "متحنكين تعتيق "، وعن تعاقده واستعداده لعمل درامي جديد من الأعمال المكونة من 15 حلقة، وموعد انتهاءه من فيلمي آخر نيزك وأل هارون وعن أدواره بهما، معرباً عن سعادته بردود الأفعال التي وردته عن حكاية في عشق البنات من مسلسل ورا كل باب حكاية الموسم الثاني.

محمد عز

وقال "عز": انتهيت من تسجيل أغنية "متحنكين تعتيق " وهي أول سينجل من أغاني ألبومي الجديد "تيجي نرقص"، الأغنية مقرر طرحها غداً علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب متحنكين تعتيق من كلمات إسكندر وألحان أحمد راجح وتوزيع يومي و ميكس وماستر أبو السعود، ويتكون الألبوم من عدد 8 أغاني ومقرر طرح الأغاني تباعاً وأكثر سينجل من بينهم ستنال أعجاب الجمهور سيتم تصويرها علي طريقة الفيديو كليب.

محمد عز

وتابع : أما عن الأعمال السينمائية، فانتهيت مؤخراً من تصوير فيلم " أخر نيزك " والذي أجسد فيه شخصية " يوسف "وسعدت كثيراً بهذه التجربة وتحمست لها لأنها جديدة ومختلفة، والفيلم الأن فى مرحلة المونتاج، ويعد هذا العمل هو التجربة الأولى في الشرق الأوسط لصناعة عمل سينمائي يعرض على شاشات ثلاثية الأبعاد، وينتمي لنوعية أفلام الخيال العلمي، وتدور  أحداثه حول نهاية العالم ويعتمد على مجموعة من الجرافيك والتأثيرات، وقضية التطور التكنولوجي وتواجد الروبوتات وصراعها مع البشرية، وهذا العمل هو أول تعاون يجمع بيني وبين المؤلف والمخرج ميدا.

أخر نيزك

"آخر نيزك" بطولة الفنانين حمزة العيلي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، اللبناني جاد أبو علي، التونسي نجيب بالحسن، وكوكبة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج ميدا.

وأضاف : أنتظر عرض فيلم "آل هارون "، حيث تدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة، وأكثر مشاهد الأكشن تجمعني بالفنان أحمد وفيق و منذر ريحانة.

محمد عز

"آل هارون" بطولة الفنانين منذر رياحنة، وإيهاب فهمي، وأحمد وفيق، عبير صبرى،  أحمد عبد الله محمود، إسلام حافظ، هاجر الشرنوبي، مريم البحراوي، يارا نور الدين، وحمدى هيكل، كما يضم كوكبة كبيرة من ضيوف الشرف، من تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، إخراج معتز حسام.

فيلم آل هارون

وأشار: سعدت كثيراً بمشاركتى في مسلسل ورا كل باب الموسم الثاني بحكاية " في عشق البنات "، وبردود الأفعال التي وردتني عليه .

محمد عز

"في عشق البنات" بطولة الفنانين سلوي عثمان، وميرنا نور الدين، وهدى الأتربى، كارولين عزمى، ريهام نبيل، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

في عشق البنات

وأختتم تصريحه قائلاً : تعاقدت علي مسلسل جديد من نوعية الأعمال التي تتكون من 15 حلقة، ويجمعني هذا العمل مع نجمة كبيرة ومقرر عرضه على إحدى المنصات، وأستعد لبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، ولا توجد تفاصيل حتي الأن ولكن سيتم الأعلان عن كل شئ قريباً.