الأربعاء 15 مايو 2024

المطرب رامي صبري يطعن على تقرير الطب الشرعي في وفاة شقيقه

رامي صبري

فن10-11-2021 | 15:56

ميرنا أديب

أعلن المطرب رامي صبري، طعنه على تقرير الطب الشرعي لأخيه الراحل كريم صبري، وكتب: " تقرير الطب الشرعي لحاله وفاه اخي الغالي كريم سيتم الطعن عليه بلجنه ثلاثيه".

ونشر "صبري" صورته عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق قائلاً: "اول مره اكتب بوست مش فني اسف تقرير الطب الشرعي لحاله وفاه اخي الغالي كريم سيتم الطعن عليه بلجنه ثلاثيه اللي فاهم ان حق كريم هيروح يبقي بيحلم وميعرفنيش هاخد حقه وبالقانون ".

وتابع:"وفي عهد رئيسنا المحترم سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي كل واحد هياخد حقه بالقانون اخي الغالي كريم اقسم بالله اقسم بالله حقك هجبهولك  الله يرحمك ويغفرلك".

يذكر أن، الفنان رامي صبري، أعلن عن اقتراب طرح أحدث أغانية بعنوان "هتموت من غيرها"، على قناته الرسمية عبر نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ونشر رامي صورة جديدة من أحدث ظهور له، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "هموت من غيرها قريبا كل جميع المنصات العربية وعلى قناتي الرسمية يوتيوب".

وكان رامي صبري روج لأغنية "هتموت من غيرها"، بالأمس، من خلال نشره صورة له، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "صباح الفل هموت من غيرها اغنيه جديده قريبا علي جميع منصات عالمنا العربي".

وفي سياق ذي صلة، ووجه الفنان رامي صبري، رسالة إلى المغني المغربي العالمي "ريد وان" ونعمان بلعياشي"، بعد تقديمهما مع النجم محمد رمضان أغنية "جو البنات"، الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وكتب رامي صبري عبر "إنستجرام": " ريد وان  نرحب بك في بلدك التاني مصر وبالتحديد علي مسرح مهرجان الجونة. . لأنك فنان كبير ونفتخر بك كفنان عربي مغربي عالمي".

وتابع: "نعتذر عن عدم تقديمك بالشكل الصحيح في حفل مهرجان الجونة اكيد ما كان بالقصد .. نورت مصر انت وكل الفنانين اللي حضرو معاك . الفنانة والصديقة مهيرة عبد العزيز والفنان الموهوب نعمان بلعياشي شرفتورنا".

 

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air