الأربعاء 29 مايو 2024

نادي القضاة: مؤتمر النيابة العامة لمكافحة الجرائم ساهم في تعزيز العلاقات المصرية العربية والإفريقية

النائب العام

الجريمة10-11-2021 | 21:43

حسام زكريا

أصدر نادي القضاة بيانا أشاد فيه بالمؤتمر الدولي الذي نظمته النيابة العامة المصرية بشأن دورها وهيئات الادعاء العام في مكافحة الجرائم عبر الوطنية .

وقال نادي القضاة في بيان صادر اليوم" تابعنا بكل فخر واعتزاز المؤتمر الدولي المشرف الذي نظمته النيابة العامة المصرية بصفتها رئيس جمعيتي النواب العموم العرب الأفارقة ، بشأن دور النيابة العامة وهيئات الإدعاء العام في مكافحة الجرائم عبر الوطنية، والذي ضم النواب العموم العرب والأفارقة ، وماتضمنه محتوى المؤتمر من مادة علمية وعملية ثرية و قوية".

وأضاف البيان " أكد المؤتمر على الزيادة المصرية القضائية وأسهم بشكل كبير في تعزيز وتدعيم العلاقات المصرية العربية والإفريقية ، وجاءت كلمات رؤساء الوفود المشاركة تحمل التقدير والثناء لما وصلت إليه الدولة المصرية فكانت وبحق مظهرا مشرفا لمصر ودورها الريادي والاستراتيجي بالمنطقة تحت قيادة فخامة السيد رئيس الجمهورية ".

وثمن نادي قضاة مصر هذا الحفل الدولي الرائع ويتقدم بخالص الشكر والتقدير لمعالي المستشار النائب العام على هذا المؤتمر الهام على مدار ثلاثة أيام، صرح بذلك المستشار أبو الحسين قايد الوكيل الأول لرئيس نادي القضاة والمتحدث الرسمي.