السبت 8 يونيو 2024

هاجمت زميلتها بسبب الغيرة.. القبض على لاعبة باريس سان جيرمان

اللعبة المحتجزة لدي الشرطة أميناتا ديالو

ملاعب الهلال11-11-2021 | 19:07

منة سيد بكر

يمكن للغيرة أن تتغلغل إلي نفوس اللاعبين، فيقل التعاون بينهم داخل الفريق، أو يظهر عليهم عدم الود في التواصل بينهم، لكن صدمة وقعت علي  فريق سان جيرمان كانت بسبب قيام لاعبة بالتحريض على التعدي على صديقتها.

أكد فريق باريس سان جرمان أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على "أميناتا ديالو"،  لاعبة فريق كرة القدم للسيدات  بتهمة التحريض بالاعتداء على زميلتها في الفريق.

واحتجزت السلطات الأمنية الفرنسية النجمة ديالو البالغة من العمر 26 عاما، صباح الأربعاء، بعد قيامها بالتحريض هجوم على لاعبة أخرى منافسه لها بالنادي، وفقا صحيفة "ليكيب" الفرنسية. 

وأوضحت أن اللاعبة الفرنسية الحمرواي البالغة من العمر 31عاماً، هي ضحية الاعتداء المدبر، حيث قام رجلين ملثمين بالاعتداء عليها وجرها من سيارتها وأسقطوها أرضا، وقاموا بركلها وضربها بقضيب حديدي، في محاولة متعمدة لإيقافها عن اللعب في الفريق ومن أجل تعويض " ديالو " مكانها في التشكيلة الفريق الأساسية.

وحسب التقارير الإعلامية الفرنسية، فإن حمراوي تعرضت لاعتداء جسدي بعد عشاء الفريق الأسبوع الماضي، وتلقت الضحية عدة غرز  في ساقيها ويديها بسبب الأضرار التي لحقت بها.

وشاركت بالفعل ديالو يوم الثلاثاء الماضي خلال مباراة سان جرمان أمام ريال مدريد، كبديلاً عن  حمراوي (31 عاما)، لحساب دوري أبطال أوروبا.

وقال باريس سان جرمان على موقعه على الإنترنت في تعليقه على الواقعة: "يمكن لباريس سان جرمان أن يؤكد أن ديالو اعتقلت صباح اليوم من قبل دائرة شرطة فرساي الإقليمية كجزء من التحقيق الذي تم فتحه بعد الاعتداء الذي حدث ضد إحدى لاعبات فريقنا".

وتابع: "باريس سان جرمان تدين بأشد العبارات الممكنة أعمال العنف المرتكبة"، مضيفا أن الهجوم المزعوم وقع قبل أسبوع،وأضاف البيان: "اتخذ النادي جميع الإجراءات اللازمة لضمان صحة ورفاهية وسلامة فريقه النسائي بأكملها، إن النادي يعمل مع الشرطة لتسليط الضوء علي الحقائق وتقدم الإجراءات، وسيقوم بالمتابعة مع الجهة المعنية"

ويذكر أن اللاعبة الضحية الحمراوي إنضمت إلي فريق باريس سان جيرمان في يوليو الماضي.