الأربعاء 15 مايو 2024

مهرجان الموسيقى العربية.. جنات تروّج لحفلها بدار الأوبرا المصرية

جنات

فن11-11-2021 | 22:40

رضوى سمير

تحيي الفنانة جنات، غداً، حفلاً غنائياً، بدار الأوبرا المصرية، ضمن مهرجان الموسيقى العربية، وذلك ضمن فعاليات الدورة 30 لمهرجان الموسيقى العربية.

وروجت جنات لحفلتها، ونشرت عدة صور أثناء أداء البروفات الخاصة بالحفل، وعلقت على الصور قائلة: "غدا حفلتي في مهرجان الموسيقى العربيه بدار الأوبرا المصريه اتمنى تكون حفله حلوه ".

كما يستعد المطرب التونسي صابر الرباعي، لإحياء حفل غنائي السبت 13 نوفمبر، على مسرح النافورة بدرا الأوبرا المصرية في الثامنة مساءً، وذلك ضمن فعاليات الدورة 30 لمهرجان الموسيقى العربية.

والجدير بالذكر أن، صابر الرباعي يحيي اليوم حفلاً غنائيًا بقيادة المايسترو هانى فرحات، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أعماله الخاصة، وباقة من مؤلفات الطرب التى اشتهر بها، ويسبقه فاصلاً للفنانة ريهام عبد الحكيم، يتضمن مجموعة من مؤلفات زمن الفن الجميل، ومختارات من أشهر أعمالها الخاصة.

ويقدم كورال شباب وأطفال مركز تنمية المواهب، فى السابعة مساءً على المسرح الخارجي، عددًا من مؤلفات الموسيقى العربية القديمة والمعاصرة، تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد، قيادة وتدريب الدكتور محمد عبد الستار والدكتورة داليا حسنين.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

 

Dr.Radwa
Egypt Air