الخميس 9 مايو 2024

تواجه اتهامًا جنائيًا.. عميلة غاضبة تلقي حساء ساخن في وجه مديرة مطعم (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 12-11-2021 | 19:15

ميادة عبد الناصر

الكلمة الشهيرة والتى يستخدمها العملاء فى الدفاع عن حقوقهم داخل أماكن البيع المختلفة هو أن "الزبون دائما على حق"، ولكن فى الحالة التى أمامنا الوضع مختلف تماما فقد انتشر فيديو بشكل كبير لعميلة تقوم بإلقاء حساء ساخن فى وجه مديرة احد فروع مطعم مكسيكى والتى تدعى جانيل برولاند 24 عاما بعد أن وجدت قطع بلاستيكية داخل الطلب الخاص بها فى سلوك غير لائق ومشين.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يمكن رؤية برولاند وهي تتحدث مع المرأة وهي ترفع الغطاء عن وعاء الحساء وتشير إليه بعد ذلك، قامت الزبونة الغاضبة برمي الحساء فجأة في وجه برولاند، وأمسكت برفيقها وأسرعا بالخروج خارج الباب ، حسب اللقطات وقد تمت مشاهدة مقطع الفيديو على تطبيق تيك توك أكثر من 4.9 مليون مرة منذ نشره.

وقالت برولاند  كانت التجربة نفسها مؤلمة ومفجعة للقلب فقد شعرت بأن روحي قد تحطمت لمجرد معرفة أن شخصًا ما يمكن أن يفعل شيئًا فظيعًا كهذا وقد تواجه قاذفة الحساء المجهول اتهامات جنائية ، وقد تلقى بالفعل غضبًا من عملاء المطعم ومستخدمي تيك توك .

وقال نائب رئيس شرطة تيمبل ألين تيستون : نحن لا نتغاضى عن هذا النوع من السلوك ونلزم مواطنينا بأعلى المعاييرإذا اعتقد المواطن أنه تلقى خدمة سيئة ، فإننا ننصحه بالبقاء والتحدث بهدوء حتى يتم حل المشكلة. 

و قالت برولاند مديرة المطعم ، اتصلت المرأة بالمطعم لتشتكي من الغطاء ولكنها كانت عدوانية بشكل كبير فقد كانت لا تطاق على الرغم من أنني عرضت بديلاً لوجبة مجانية واسترداد الأموال وروت على تيك توك أنها طلبت من المرأة ألا تتحدث معها، وعندما قالت المرأة إنها ستتحدث معها بأي طريقة كانت تريدها، أجابت عاملة المطعم "لا ، سيدتي، لن تفعل، وأغلق الهاتف".

وأضافت برولاند إنها شعرت وكأنها تعرضت لرذاذ الفلفل لكنها لم تصب بجروح خطيرة بينما كانت عاجزة ، تمسح الشوربة "الحارة جدًا" من عينيها وأنفها وتنزلق على البلاط المغطى بالحساء أسفلها.

وقالت في إشارة إلى المرأة ورفيقها: عندما خرجت ، كان هناك أشخاص يسجلون وجوههم ولوحة أرقام سياراتهم وبعد فترة وجيزة ، وصلت الشرطة وقدمت برولاند شكوى وقالت إنها لا تزال تنتظر موعد المحكمة.


شعرت برولاند بالارتياح ليس فقط من خلال دعم مجتمعها الصغير وموظفي المطعم المقربين ، ولكن التعاطف الكبير الذي رأته عندما انتشر الفيديو بعد أن شارك زميلها في العمل اللقطات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت لقد توقعت حقًا أن ينتشر محليًا فقط فلدي الكثير من الأصدقاء في مجال المطاعم ، لذلك علمت أنهم سيرتبطون بهذا الأمر ، أو على الأقل يتفهمون إحباطي ولم يكن لدي أي فكرة عن أنه سيتم الاتصال بي من قبل منافذ الأخبار التى شاركت اللقطات آلاف المرات.

Egypt Air