السبت 18 مايو 2024

شاهد.. رزان مغربي تروج لبرنامجها الجديد (فيديو)

رزان مغربي

فن12-11-2021 | 22:39

حسام يونس

روجت الفنانة رزان مغربي، لبرنامج المسابقات الجديد الذي ستقدمه خلال الفترة المقبلة، من خلال نشرها لمقطع فيديو من برنامج "يحدث في مصر" للإعلامي شريف عامر، على حسابها عبر "إنستجرام".

وعلقت رزان مغربي على الفيديو قائلة: "الإعلامي المتميز والصديق شريف عامر وبرنامج يحدث في مصر، حمل تطبيق شاهد وتابع برنامج المسابقات شاهد واكسب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Razan El Moghrabi (@razanelmoghrabi)

وكانت رزان مغربي، خضعت لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة مميزة، ارتدت فستانا قصيرا باللون الأزرق مكشوف الصدر واعتمدت على مكياج صاخب أبرز جمالها وتركت شعرها الأشقر منسدلا على كتفيها، ونالت الصورة إعجاب الجمهور. 


ونشرت رازن الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت "برنامج المسابقات شاهد واكسب الآن على شاهد.. حظ سعيد"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، وحصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "إيه الحلاوة دي"، وقال آخر: "الجميلة".

برنامج "شاهد واكسب"، تدور فكرته على غرار ما قدمته رزان من نوعية برامج المسابقات التي تعتمد على طرح سؤال، وتقديم جوائز مالية للفائز، حيث إن رزان ارتبط اسمها بتقديم برامج الجوائز والمسابقات، فقد نجحت في جذب الأنظار عن طريق إطلالتها الخفيفة في نشر البهجة والسعادة على المشاهد.

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة رزان مغربي، في مسلسل "وعد إبليس"، من بطولة الفنان عمرو يوسف، مها أبو عوف، عائشة بن أحمد، محمد يسري، مراد مكرم، فتحي عبد الوهاب، مريم الخشت، أحمد الرافعي، ومن ضيوف الشرف نيللي كريم ورزان مغربي، والعمل من إخراج كولين تيج، ويتضمن مسلسل "وعد إبليس" 6 حلقات، من المقرر طرحهم ضمن فعاليات الموسم الشتوي الدرامي.

إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "بيمبو"، من بطولة هدى المفتي، أحمد مالك، ومغني الراب ويجز، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، ومن إخراج عمرو سلامة.

الاكثر قراءة