الخميس 23 مايو 2024

تامر حسني ينشر صورًا من حفله بموسم الرياض

تامر حسني

فن12-11-2021 | 23:00

حسام يونس

شارك الفنان تامر حسني، جمهوره عدة صور من أحدث حفل غنائي له ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلقت قائلاً: "من حفل موسم الرياض الكبير بالمملكة العربية السعودية".

وأحيا الفنان تامر حسني حفلًا غنائيًا ناجحًا في السعودية، مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، ورفع لافتة كامل العدد، وقدم حسني خلال الحفل باقة من أبرز أعماله الغنائية، وأحبها الجمهور وتفاعل معها بصور كبيرة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ويعرض لتامر حسني، حاليا فيلم "مش أنا"، في دور العرض السينمائية، وتدور أحداثه يإصابة حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

"مش أنا" من بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، محمد عبد الرحمن، شيرين، فايز المالكي، ياسمين البشبيشي، عصام السقا، إياد نصار، أسما سليمان، ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر حسني، ﺇﺧﺮاﺝ سارة وفيق، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وطرح "حسني" مؤخرًا أغنية بعنوان "صعبة"، وحققت أعلى المشاهدات على قناته الشخصية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، الأغنية من كلمات وألحان عزيزالشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، إنتاج حسام حسني ومدير تصوير جلال الزكي، وإخراج تامر حسني.