الإثنين 20 مايو 2024

محمد رمضان يشعل غضب الجمهور بصورته أثناء الاستحمام

محمد رمضان

الهلال لايت 13-11-2021 | 16:00

إيمان علي

تعرّض الفنان محمد رمضان لهجوم جديد من الجمهور خلال الساعات الماضية، مع استمراره في تعمّد إثارة الجدل حوله من خلال نشر صورة تسببت في جعله هدفًا لنيران الجمهور.

فوجيء متابعو محمد رمضان بنشره لصورة له مثيرة للجدل وهو يقف تحت المياه أثناء الاستحمام، وهي الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلق عليها بـ"إيموجي"، رمزين وهما إصبع يشير برقم واحد، والثاني الدُش.

وبمجر نشر الصورة بدأً الجمهور في كتابة التعليقات الساخرة التي تكشف عن عدم الرضا عن التصرفات التي يقوم بها رمضان، ومن هذه التعليقات :" عاجل الفنان محمد رمضان يستحمى بعد طول غياب"، و"يعيني دا اتجنن"، و"مش عارف من غير ما نشوفك وانت بتستحمى كنا هنعمل ايه"، و"النظافة نظافه الباطن وليس الظاهر".

وكان سمير صبري المحامي تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان لإثارة الجدل، حول تصرفاتة المخلة بالاداب العامة وقيم وثوابت واخلاق المجتمع .

وكشف البلاغ انه علي سند من القول : عاد محمد رمضان مجدداً لإثارة الجدل، حول تصرفاتة المخلة بالاداب العامة وقيم وثوابت واخلاق المجتمع بعد نشره علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ضد الاخلاق ومحرضا علي الفسق والتحرش مع فنانة هندية تدعي أورفاشي راوتيلا يقال انها ملكة جمال الهند ويظهر فيه محمد رمضان في لقطات جنسية ايحائية، حيث ظهر رمضان في الفيديو ببدلة سوداء بدون قميص أسفلها، والفنانة الهندية بفستان أسود بقصة الكتف الواحدة مع فتحة طويلة من ناحية الساق وبدا رمضان يتحسس جسد الشابة الفاتنة العاري محرضا علي الفسق والفحشاء ومشجعا علي التحرش الجنسي ناسيا أنه رجل متزوج وأب لأطفال.

مما يحق معه للمبلغ التقدم لفخامتكم بهذا البلاغ مرفقا به اسطوانة مدمجة تثبت الجرائم التي اقترفها المبلغ ضده وملتمسا اصدار الامر بالتحقيق في هذا البلاغ واحالة المدعو محمد رمضان للمحاكمة الجنائية.