السبت 25 مايو 2024

من إليسا لـ مايا دياب: "أتمنى لكي كل الأفضل"

مايا دياب وإليسا

فن13-11-2021 | 17:52

نورهان اسامة

تحتفل الفنانة اللبنانية إليسا، بعيد ميلاد صديقتها الفنانة مايا دياب، حيث شاركت تغريدة جديدة عبر حسابها علي "تويتر"، وكتبت من خلالها: "عيد ميلاد سعيد مايا دياب.. اتمني لكي كل الأفضل بحياتك".

من ناحية أخري، أحيت الفنانة إليسا بالأمس الجمعة، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض في موسمه الثاني، وشاركها الحفل المطرب الجزائري "الشاب خالد"، على مسرح محمد عبده أرينا، بالمملكة العربية السعودية.

وانطلق موسم الرياض للمرة الأولى في 2019، واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وهو مهرجان ترفيهي عالمي، يهدف لتحويل السعودية إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقًا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030.

وفي وقت سابق، علّقت اليسا على الأزمة المثارة حول وزير الإعلام اللبناني "جورج قرداحي"، عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة "مواقف وزير الإعلام اللي الكل تبرأ منها وما بتعكس صورة لبنان أو علاقاته مع الخارج، ما بتستدعي إقالة الوزير؟ قدي بدنا نبقى رهينة تصريحات غير مسؤولة تضر بمصالح بلدنا؟".

يذكر أن تصريحات جورج قرداحي  خلال برنامج «برلمان الشعب»، لقت موجة من الاستنكار واللوم الشديد، لتأثيرها على علاقات لبنان مع دول الخليج وخصوصاً مع المملكة العربية السعودية، حيث ظهر قرداحي في مقابلة مع برنامج "برلمان الشعب"، وعلق عن حرب اليمن وعدة قضايا عربية أخرى أثارت غضب القيادات، والتي انتهت بحجب الثقة من قبل الأعضاء قبل تحويلها إلى استفتاء شعبي، ليقوم المشاهدون بالتصويت.

الاكثر قراءة