الخميس 9 مايو 2024

غدًا.. زينة ضيفة برنامج «نجم وندوة» في قصر ثقافة السينما

زينة

فن13-11-2021 | 15:20

نورهان اسامة

يستضيف قصر ثقافة السينما برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية، الفنانة زينة غدًا الأحد الموافق 14 نوفمبر الجاري.

وذلك من خلال برنامج "نجم وندوة" الذى يقيمه قصر السينما دورياً بهدف مناقشة النجمة عن مجمل أعمالها الفنية، وأجرأ أدوارها في السينما المصرية والتي ناقشت قضايا مجتمعية هامه وخاصة دورها في فيلم "بنتين من مصر"، المزمع عرضه عقب الندوة، ومن المقرر أن يدير الندوة الناقد طارق الشناوي.

و يذكر أن فيلم "بنتين من مصر" بطولة زينه، صبا مبارك، أحمد وفيق، إياد نصار، وطارق لطفى، إنتاج عام 2010 وتدور أحداثه حول مشاكل العنوسه و تأخر الزواج في مصر  في قالب درامي يعرض اسباب التاخر ومشاعر الفتيات تجاه تلك الأزمه و كيفية التغلب عليها .

من ناحية أخري، كانت زينة شاركت بمسلسل كله بالحب، وتدور أحداثه حول تجنيد المحامي صبحي، الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال التي يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

"كلة بالحب" من بطولة أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، مصطفى درويش، يوسف عثمان، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، وتأليف محمد الشخيبي، ﺇﺧﺮاﺝ عصام عبدالحميد.

كما شاركت زينة في مسلسل "جمع سالم"، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2020، بطولة زينة، دلال عبدالعزيز، محمد علاء، محمد شاهين، عادل عبدالرازق، محمد عادل، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، أيمن عزب، سلوى خطاب، أحمد النمرسي، وتأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ڤيو.

Dr.Radwa
Egypt Air