الخميس 16 مايو 2024

هدى المفتي تروج لفيلمها الجديد «فرق خبرة» عبر انستجرام

هدى المفتي

فن13-11-2021 | 20:36

محمد صالح

شاركت الفنانة هدى المفتي صورة جديدة، من كواليس فيلمها "فرق خبرة"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل "إنستجرام"، وعلقت: "سلمى..مين اتفرج على الفيلم ؟"، ولاقت الصورة  تفاعل كبير من الجماهير، وعلق أحدهم: "حقيقي الفيلم تحفه وعجبني جدا"، والآخر "الفنانه الجميله".

وتجسد هدى المفتي دور البطولة، أمام محمد الشرنوبي، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي وطه الدسوقي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، الذي يخوض به أولى تجاربه الإخراجية في السينما.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Huda ElMufti هدى المفتي (@hudaelmufti)

وانطلق عرض فيلم "فرق خبرة"، اليوم الأربعاء 3 نوفمبر، بجميع دور العرض، بعد أن شهد الفيلم عرضه الخاص منذ يومين، بحضور أبطاله وصناعه، والذي بدأ بإهداء لروح الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وحرص نجوم الفيلم على التقاط صورهم برفقة البوستر الخاص بها تكريماً لها.

وبدأت الفنانة هدى المفتي مؤخرًا، تصوير دورها في فيلم الكوميديا والأكشن "عمّهم"، وشارك في بطولته محمد عادل إمام، النجم محمود حميدة، سيد رجب، أيتن عامر ومحمد ثروت، تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي.

تستعد هدى أيضًا لطرح مسلسلها الجديد "بيمبو"، والذي تشارك فيه البطولة مع مطرب الراب "ويجز"، والفنان أحمد مالك، ومن المقرر طرحه قريبًا على منصة شاهد "Vip".