الإثنين 6 مايو 2024

محافظ بورسعيد يوجه بتذليل أية عقبات تواجه حملة "سكرك موترك"

محافظ بورسعيد

محافظات13-11-2021 | 20:44

دار الهلال

 وجه محافظ بورسعيد عادل الغضبان بتذليل أية عقبات تواجه حملة "سكرك موترك ... فى ايدك تسيطر " للوصول لأكبر عدد من المواطنين بمدينة بورسعيد، موجها الشكر لأطقم الجيش الأبيض على الجهود المتواصلة وتوفير خدمات طبية مميزة فى إطار التأمين الصحي الشامل.

جاء ذلك خلال تفقده لفعاليات الحملة اليوم بحديقة المنتزة، التي أطلقتها هيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل» ، تضامنا مع مرضى السكري للعام الثاني على التوالي، والتي من المقرر لها أن تستمر حتى يوم /الأحد/ القادم بحديقة المنتزة فى نطاق حي العرب، وايضا بغرب محافظة بورسعيد منطقة "الجرابعة".

وكانت إدارة التسويق وريادة الأعمال بالهيئة العامة للرعاية الصحية ببورسعيد، بقيادة هبة الحديدي، وفريق العمل بالإدارة دعت جموع أهالي بمحافظة بوسعيد من المنتفعين بنظام التأمين الصحي الشامل، للمشاركة بحملة «سكرك موترك.. في إيدك تسيطر» لإجراء الفحص الدوري الشامل وتحاليل السكر اللازمة والعديد من خدمات مستشفيات الهيئة المتميزة لتفادي مضاعفات مرض السكري.

وتوفر الحملة نخبة من أمهر الأطباء، برعاية إحدى شركات الأدوية، حيث تقدم الحملة خدمة الفحص الدوري الشامل، خدمة تقديم اللقاح، طبيب باطنة، طبيب غدد صماء، طبيب أوعية دموية، طبيب تجميل، طبيب قلب، طبيب للكشف عن قاع العين oct، طبيب أسنان، عيادة لتقديم نصائح للسيدة الحامل.

Egypt Air