الأحد 12 مايو 2024

بمشهد من الحرب العالمية الثالثة.. محمد ثروت يغازل جمهوره (فيديو)

محمد ثروت

فن13-11-2021 | 23:03

محمد صالح

شارك الفنان محمد ثروت، جمهور فيديو جديد من فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، على حسابه عبر "إنستحرام"، وعلق قائلًا "لو سمحت سموك.. أعرني انتباهك لبرهة".

"الحرب العالمية الثالثة" من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، إنعام سالوسة، محمود الجندي، يوسف عيد، علاء مرسي، محمد علي رزق، بوسي، محمد ثروت، وتأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج السبكي فيلم للإنتاج والتوزيع.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1)

يشارك الفنان محمد ثروت في مسرحية "سلام مربع" مع النجم محمد هنيدي، والتي تُعرض بالوقت الحالي ضمن فعاليات موسم الرياض، بالسعودية.

وكشف الفنان محمد ثروت عبر حسابه علي "إنستجرام"، عن فيديو لكواليس التحضيرات النهائية للنجوم المشاركين، وعلق: "كواليس اليوم الأول من عرض مسرحية سلام مربع.. موسم الرياض".

ومسرحية "سلام مربع" من بطولة محمد هنيدي، أيتن عامر، محمد ثروت، إيمان السيد، محمد محمود، ميرنا نور الدين، حسن عبد الفتاح، وغيرهم من الفنانين.

من ناحية أخرى، يشارك محمد ثروت في مسلسل "الفرح فرحنا" من بطولة: ويزو، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

يذكر أن الفنان محمد ثروت شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "بين السما والأرض" سيناريو وحوار إسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل.

Dr.Radwa
Egypt Air