السبت 18 مايو 2024

إسراء عبد الفتاح برفقة زوجها وابنتهما بأحدث ظهور (صور)

إسراء عبدالفتاح

فن14-11-2021 | 22:13

حسام يونس

شاركت الفنانة إسراء عبد الفتاح، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، على حسابه عبر موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "العائلة".

وظهرت إسراء في الصورة بإطلالة رومانسية، مع زوجها الفنان حمدي الميرغني، وابنتهما تمارا، ونالت الصورة إعجاب المتابعين، وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Esraa Abdelfattah (@esraa.abdel.fattah)

وشاركت إسراء عبدالفتاح، في مسلسل "سكر زيادة"، والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن في الاستحواذ على الفيلا.

"سكر زيادة" بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

كما شاركت أيضا في فيلم "خيال مآته"، وتدور أحداث العمل حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة (أم كلثوم) في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

"خيال مآته" من بطولة: أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد،إنتصار، سامي مغاوري، محمود الليثي، ياسر الطوبجي، حسن حسني، لطفي لبيب، عبدالرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

الاكثر قراءة