الجمعة 31 مايو 2024

رجل يخبئ ثعبانًا فى شعره من أجل استعراض قدراته (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 14-11-2021 | 23:31

ميادة عبد الناصر

ما هو اكثر مكان غريب رأيت فيه حيوان يختبأ وليس أى حيوان إنه ثعبان لن يخطر على بالك الإجابة مهما كانت تصوراتك ولكن هذا الرجل الهندى كان لديه المكان المميز الذى استطاع أن يخبأ فيه ثعبان الأناكوندا الأخضر الأكثر خطورة فى العالم من خلال" شعره " نعم قام هذا الرجل بوضع ثعبان خطير بين بصيلات شعره ليصبح مكان نومه فى محاولة للاستعراض وإظهار القوة والصلابة أمام قبيلته وهو ما ظهر من خلال مقطع فيديو انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعى وحقق تفاعلا كبيرا بين رواد السوشيال ميديا.

ويظهر من خلال الفيديو شاب اسمر طويل بظهره وهو يحمل بين شعره المجعد ثعبان من نوع الأناكوندا الأخضر فى محاولة خطيرة للتميز والاستعراض بقدراته الخارقة  فى التعامل مع هذا المخلوق بشكل مختلف.

وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثير من متابعى السوشيال ميديا وعلق عليه الآلاف  وكانت من بين التعليقات قال أحدهم ياله من مشهد مذهل لا استطيع تحمل رؤيته فكيف يقوم بحمله هكذا وقال أخر انه أكثر شخص جرئ رأيته فى حياتى أنا أخاف من مجرد سماع اسم ثعبان وهو يضعه بين خصلات شعره ويسير  به  بكل هذه الأريحية.

 وثعبان الأناكوندا الأخضر هي نوعٌ من أنواع الأناكوندا الموجودة في أمريكا الجنوبية؛ حيثُ تُعدّ واحدةً من أثقل وأطول أنواع الثعابين الموجودة على سطحِ الكرة الأرضيّة و يُشير مصطلح «أناكوندا» غالبًا إلى هذا النوع؛ على الرغم من أن المصطلح يُمكن أن يُشير أيضًا إلى الأنواع الأخرى من جنس الأناكوندا.

تكون لون الأناكوندا الخضراء من خلفية خضراء زيتية مُغطّاة ببقع سوداء على طول الجسم؛ وعادةً ما يكونُ الرأس ضيقًا مقارنة بالجسم كما يكونُ مخططًا بالبرتقالي أو الأصفر وخاصّة على جوانبِ الرأس؛ فيما تتمركزُ العينانِ في الوسط وهوَ ما يسمحُ للثعبان بالخروج من الماء أثناء السباحة دون تعريض جسده لأيّة أضرار.