الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ بورسعيد: نولي اهتماما كبيرا بالقطاع السياحي

محافظ بورسعيد

محافظات15-11-2021 | 16:11

دار الهلال

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بالقطاع السياحي والذي يعيد للمحافظة مكانتها الرائدة، وحتى تحقق الشكل الحضاري الذي يليق بها أمام زائريها.

جاء ذلك خلال اجتماع الغضبان، اليوم /الاثنين/ مع المستشار إبراهيم عبدالغفار مستشار المحافظة للاستثمار، ونعمان علي رئيس حى الشرق وأمن المحور وأمن الموانىء، ومدير إدارة المرور ومسؤولي الشركة القائمة على تنفيذ المشروعات السياحية، لمتابعة سير الأعمال في المشروعات السياحية الجاري تنفيذها.

واستمع المحافظ لشرح تفصيلي عن مقترح تطوير المرحلة الأولى من كورنيش بورسعيد السياحي، مستعرضا التصاميم الهندسية والرسومات المبدئية لأعمال التطوير، وناقش مع المجتمعين آليات التطوير، مؤكدا تنفيذ أعمال تطوير الكورنيش على أعلى مستوى نظرا لأهمية المنطقة السياحية والتي تعبر عن واجهة بورسعيد أمام زائريها.

وأشاد المحافظ بتنفيذ مشروع ساحة مصر الذي يعد أحدث المشروعات السياحية الواعدة وواجهة حضارية لبورسعيد، مشيرا إلى أن المشروعات السياحية الجديدة تعود بالفائدة على أبناء المحافظة وتتواكب مع خطة وضع بورسعيد في مصاف المدن في جميع المجالات.

ووجه المحافظ بالتنسيق بين كافة الجهات القائمة على تنفيذ المشروعات الجارية وسرعة إنجاز العمل، وتذليل كافة العقبات بما يضمن سرعة الانتهاء طبقا للمواعيد المحددة، مؤكدا أن المحافظة توفر كافة الدعم للنهوض بالقطاع السياحي.