السبت 25 مايو 2024

محافظ الغربية يكرم القائمين على مشروع "قيم وحياة"

محافظ الغربية

محافظات15-11-2021 | 19:36

دار الهلال

 كرم محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، مساء اليوم الاثنين، القائمين على مشروع "قيم وحياة" بالمحافظة لما تم تقديمه من برامج توعية للشباب من مختلف الأعمار منذ انطلاق المشروع، وذلك بحضور أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة. 

وأشاد محافظ الغربية بجهود القائمين على المبادرة، والأهداف التي تسعى المبادرة لغرسها في نفوس الشباب، مقدمًا الدعم الكامل لهم للاستمرار في عملهم وأنشطتهم الهادفة، موجهًا بالاستعانة بجهود أعضاء الفريق في توعية مواطني قرى مركز زفتى ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

من جانبها، أشارت ماجدة محمود منسقة المشروع بالغربية إلى أن المشروع نفذ منذ انطلاقه سلسلة من الندوات وورش العمل بأكثر من 35 مركز شباب، ممثلين لمراكز المحافظة بما يقرب من 2000 مستفيد، كما تم تدريب 120 شابًا وفتاة إلى جانب تدريب 150 من النشء.

يذكر أن المشروع يهدف إلى نشر مجموعة من القيم الأساسية في المجتمع، ورفع الوعي القيمي والأخلاقي للمواطنين، وذلك خلال 15 شهرًا كمرحلة أولى، ويتسع النطاق الجغرافي للمشروع ليشمل محافظات الغربية والقاهرة والشرقية والإسكندرية وأسيوط وقنا، بشراكة كل من مؤسسة مصر

الخير ووزارت الشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعي والإعلام والاتصالات، بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني المتواجدين بالمنطقة المنفذ بها المشروع.

 

الاكثر قراءة