الإثنين 6 مايو 2024

اتهمه بالسُكر.. المطرب الشعبي عمدة يكشف عن تفاصيل مشاجرته مع باسم سمرة (فيديو)

باسم سمرة وعمدة

فن15-11-2021 | 23:12

رضوى سمير

روى المطرب الشعبي عمدة، في بث مباشر عبر التواصل الاجتماعي، تفاصيل الخلاف وما حدث بينه وبين الفنان باسم سمرة، أثناء وجوده في أحد أماكن السهر الخاصة، وهو في حالة من عدم الوعي (سكُر)، وأوضح انه كان يحبه، ويتابع أعماله منذ فيلم " الجزيرة"، و"عمارة يعقوبيان".

ونزل سمرة ضيفًا بأحد أماكن السهر الذي يملكه عمدة، وكان يرافقه مخرجة والمخرج إبرام نشأت، ولم يكن في وعيه، وظل يقبل أيدي النساء في المكان، ويقع على الطاولات ويضايق الضيوف الموجودين في الـclub، وقال عمدة: "مش قد السُكر متسكرش، مش قد الشرب متشربش".

وحذّر عمدة الأمن الخاص بالمكان من وجود باسم سمرة، حيث أوضح أنه: "بتاع مشاكل، وأنا عارفه من زمان، أنا قديم في الوسط الفني"، ثم توجه له وطلب منه الحرص على مظهره، حتى لا ينزعج الحاضرين، ورد سمرة عليه قائلاً: "أنا بعمل ايه أنا برقص".

ومع التمادي في تصرفاته المزعجة، مع حالة من السُكر تواصل المطرب عمدة مع الأمن (البودي جارد)، وطلب منه الخروج من المكان، ولكنه رفض الخروج وافتعل مشكلة في المكان، قبل أن يرضخ للأمن.
  
وتواصل سمرة هاتفياً مع عمدة وهدده وتوعده بالأذى، ولكن عمدة أوضح أنه يحترم الوسط الفني لأنه كان ينتمي له، مشيرًا إلى أن الفنان يجب أن يتحلى بالرقي والأخلاق .

وأشار إلى أزمتة مع المطرب الشعبي عمر كمال، والفنان محمد رمضان وقال: "عمر كمال شاب جميل لسه جديد متجيش عليه، لما جيت على محمد رمضان أنتوا قد بعض وهو عفى عنك".
 
ثم تابع عمده البث " أنت بقيت فاضي ومعندكش فن تقدمه، وعايز تعمل ترند وخلاص، أنا مش فارق معايا الترند، واللي يعرفني عارف أني مش بتاع ترند" 

وختم: "ربنا يكرمك ويهديك لنفسك، وخليك محترم وراجل وطور من حياتك ومن ثقافتك، وكفاية قلة أدب".

- أزمة عمر كمال وباسم سمرة:

وكان شهد حفل غنائي أزمة بعدما وجه عمر كمال التحية للحضور دون الفنان باسم سمرة، والذي غضب وثار بسبب عدم توجيه التحية له، مما جعل عمر كمال يوقف الحفل ويوجه التحية الخاصة له، قائلًا: "يا أستاذ باسم أنت أستاذنا كلنا وجزمتك فوق راسي، وأقسم بالله أنا ما شفتك وأنا بعتذر لك" وطلب من الحضور التصفيق للفنان باسم سمرة مضيفًا: "والله العظيم أنت فوق رأسي وأنا مقدرش أزعلك كمان مرة".

 وقال، خلال اتصال ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، إنه عندما صعد إلى المسرح من أجل الغناء، قدم التحية لكل النجوم المشهورة، لكنه لم يحيي باسم سمرة فى الصف الخلفى لم يشاهده، وهو ما أغضبه. 

وأكد أنه لم يره، وطلب منه أحد الحضور أن يحييه لأنه بدأ في السباب، وطلب منه سعد الصغير تقديم التحية له وهو ما فعله: "مشفتهوش وواحد جه قال لى وجه التحية للفنان باسم سمرة لأنه بيشتم.. وسعد الصغير قال لي وقف المزيكا وقدم له التحية وبالفعل فعلت ذلك".

وأوضح كمال عن باسم: "كان متقل شوية فى الشرب، واضايق وقعد يشتم، لأني لم أوجه له التحية".

- أزمة محمد رمضان وباسم سمرة:

أما عن أزمة رمضان وباسم، ظهر في فيديو متداول "دفعة"، باسم سمرة لمحمد رمضان، التي أثارت جدلًا واسعًا في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر "رمضان" في أحد البرامج التليفزيونية ليعلق على الواقعة ويقول إن باسم سمرة لم يكن في وعيه ولو كان في وعيه لضربته، ليرد باسم سمرة خلال مداخلة تليفونية مع عمرو أديب: "أنا ابن ناس ومش هرد عليه، محمد رمضان الشيطان سايقه".

وبدأت الواقعة، بنقاش حاد بين رمضان وسمرة خلال حفل الزفاف، واستمر الأول في وصلة الغناء محاطًا بعدد من حراسه الشخصيين، وأصر باسم سمرة، على مواصلة الحديث مع رمضان، لكن الأخير تركه وواصل الغناء، ومنعه حرس رمضان الشخصي من الاستمرار في الحديث معه.

Dr.Randa
Egypt Air