الإثنين 20 مايو 2024

باسم ياخور يروج لمسلسله الجديد «ولاد البلد»

باسم ياخور

فن15-11-2021 | 23:26

حسام يونس

روج الفنان باسم ياخور، لأحدث أعماله الفنية مسلسل "ولاد البلد"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال نشره صورة له من كواليس التصوير، على حسابه عبر "إنستجرام".

وعلق باسم قائلًا: "من مسلسل ولاد البلد..باسم ياخور.. سلوم حداد.. أولاد البلد.. إخراج إحمد إبراهيم أحمد، التصوير للمبدع بلال قنوع، تاليف عثمان جحا، انتاج ارت ميكر زياد علي، الأزياء والملابس ناهد العلي، فوتوغراف أحمد الحرك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour)

وتدور أحداث مسلسل "ولاد البلد" حول مرحلة انتهاء فلول العثمانيين والصراعات التي حدثت في الشام، ويضم عددًا من نجوم الدراما السورية من بينهم نظلي الرواس، فادي صبيح، نضال نجم، عدنان أبو الشامات، وتأليف عثمان جحا، ومؤيد النابلسي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

ويشارك باسم ياخور، في مسلسل "العربجي"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تدور أحداثه حول عبده الذي يعمل كقائد للعربات التي تجُرها الأحصنة "عربجي" كحرفة ثابتة في دمشق، وحينما يقع في حب فتاة تُدعى ناجية وترفضه، يحاول عبدو فعل المستحيل للوصول إلى قلبها والتقرب منها، والعمل من بطولة باسم ياخور، سلوم حداد، طلال مارديني، وقصة وسيناريو عثمان جحا، وإخراج تامر إسحاق.

ويذكر أن باسم ياخور شارك مؤخرًا في فيلم "الثلاثاء 12"، وتم عرضه في شهر فبراير الماضي، وتدور احداثه في إطار الدراما الاجتماعية، والعمل من بطولة نيللي كريم، باسم ياخور، عمر ميقاتي، بديع أبو شقرا، ستيفاني عطا الله، بيتر سمعان، نور إيهاب، سامر إسماعيل، كارول عبود، وتأليف وإخراج مجدي السميري.