الثلاثاء 14 مايو 2024

فتاة تشرح كيفية تجعيد شعرها بـ«تي شيرت»

فتاة تشرح كيفية تجعيد شعرها بـ تي شيرت

الهلال لايت 16-11-2021 | 14:43

مى كامل

نشرت إحدى الفتيات، تجربتها على "التيك توك" لمشاركة المتابعين عن كيفية تجعيد شعرها بقميص في طريقة جمالية غيرت حياتها تماما.

وعلى حسب ما أوردته صحيفة " ديلي ستار" البريطانية فقد أوضحت الفتاة للمتابعين كيفية صنع كعكة الشعر لمدة 10 دقائق، وللحصول على شعر مجعد مثالي.

تقضي العديد من النساء الكثير من الوقت في اكتشاف الطريقة المثلى للحصول على تجعيد الشعر الناعم أو الكيرلي، وهذا يكلف الكثير من الإنفاق على شراء مكواة الشعر الباهظة التكاليف.

ومع ذلك، كشفت فتاة عن كيفية قيامها بذلك مجانًا من خلال حيلة ذكية لقميص من القطن أو التي شيرت.

تشتهر الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا والمعروفة على منصة التيك توك باسمmypawfectfamily بشعرها الرائع، بالإضافة إلى كونها، لديها تجعيد الشعر المذهل.

وقد كشفت أن الأمر كله يعود إلى كعكة الشعر التي تصنعها بنفسك لمدة 10 دقائق، وقد شاركت الفتاة عددًا من مقاطع الفيديو على التيك توك لتستعرض روتين شعرها وتشرح كيف تحقق تسريحة شعرها.

تقول شعري الطبيعي مجعد للغاية لذا ألفه بقميص في الليل، وشرحت كيفية صنع الكعكة وهي بالتأكيد ليست صعبة.

وأضافت: "خذي قميصا عاديا، وابدأي في لفه من الأسفل، اتركي الأكمام، واستخدمي أربطة الشعر لربطها معًا، هذا كل شيء".

ثم شرحت كيف تستخدم الدونات للحصول على تجعيد الشعر الجاف.

"ابدأي بتقسيم شعرك، ثم خذي مقطعًا مثلثًا بدءًا من تاج رأسك، مشطيها بالفرشاة للأمام واسحبيها بإحكام ثم رشيها بقليل من الماء.

أقوم بعمل حوالي خمسة أقسام لشعري وبعد ذلك فقط بعد أخذ كعكة الشعر ، وأضعها على رأسي فقط، ولكن يمكنك استخدام مشبك لتثبيته في مكانه ثم لفه حوله.

"عندما ينتهي شعرك، أمسكي بقسم مثلث جديد واستمري في اللف، وعندما تصلي إلى النهاية وتبقى لديك قطعة صغيرة، استخدمي دبوسًا صغيرًا لتثبيته في مكانه، كما يمكنك وضع دبابيس إضافية إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التثبيت.
 
واتركه لبضع ساعات ثم في صباح اليوم التالي، ما عليك سوى إخراج الدبابيس وفكها، ولا ينبغي أن يكون هناك أي تشابك.

قال الكثيرون إن تجعيد الشعر للفتاة يشبه تلك الأداة التي تنتجها شركة Dyson Airwrap وهي أداة سهلة ومفضلة لدي العديد ولكنها باهظة الثمن والتي تبلغ 450 جنيهًا إسترلينيًا.


وقالت: "نحن لا ننفق 500 دولار على شيء يمكننا القيام به بقميص".

هذه الفتاة لديها الآن 24.4 مليون إعجاب على حساب التيك توك الخاص بها، بالإضافة إلى أكثر من 400000 متابع.

Dr.Radwa
Egypt Air