السبت 11 مايو 2024

عامل يصنع نماذج لأشجار واقعية بشكل لا يصدق (فيديو)

عامل يصنع نماذج لأشجار واقعية بشكل لا يصدق (فيديو)

الهلال لايت 16-11-2021 | 16:53

مى كامل

اشتهر عامل بناء فيتنامي بصنع نماذج لأشجار تبدو حقيقية بشكلٍ لا يصدق في أوقات فراغه.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد أظهرت عامل البناء في مقاطعة كوانج ناجي، في فيتنام، وهو يقوم بصناعة نماذج  لأشجار واقعية بشكل لا يصدق في أوقات فراغه.

وقد التقط هذه الهواية أثناء جائحة فيروس كورونا عندما كان لديه الكثير من الوقت ، وقرر أن يستفيد بوقت فراغه، وبالفعل كان لديه الوقت للبحث عن النباتات المصنوعة يدويًا.

ويقول : "في الآونة الأخيرة، وبسبب تأثير الوباء، كنت عاطلاً عن العمل، ولدي الكثير من وقت الفراغ، لقد قمت بالعبث والبحث في النباتات المصنوعة يدويًا، وأنا إلى حد ما قمت بهذا المشروع بدون تدريب، أو إصلاح، أو إجراء بحث ذاتي، أو ابتكار ذاتي، أو تعلم المزيد من مواقع اليوتيوب والأخوة والأخوات الذين سبقوني في إنشاء مشروعي الخاص".

يستخدم العامل أواني المطبخ وبعض اللوازم من المدارس والمكاتب وذلك لصنع تلك الأشجار.

وقد ذكر مايلز أيضًا المدة التي يستغرقها في صنع كل قطعة: "كانت أطول شجرة عملت عليها استغرقت حوالي 15 يومًا، وحتى الآن صنعت حوالي 16 نوعًا من الأشجار، تتعلق بالأشجار الفيتنامية مثل شجرة البن وشجرة الفلفل وشجرة جوز الهند، شجرة الأريقة، شجرة النخيل، شجرة الخيزران، شجرة الموز وشجرة البابايا.

"اعتمادًا على العمل، واعتمادًا على نوع الشجرة، يختلف وقت العمل، فإذا كانت الشجرة بها تفاصيل كثيرة ومتعددة، والعديد من الأوراق، والعديد من الفروع، فأنا أقوم بذلك لفترة طويلة، وإذا كانت الأشجار بسيطة وأقل تفصيلاً، فأنا أقوم بالانتهاء منها بسرعة".

وهو الآن سعيد بآراء الناس عبر مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، والذين قاموا بتشجيعه على مشروعه الجديد، كما أبدوا إعجابهم بإتقانه لعمله الجديد.

Dr.Radwa
Egypt Air