الأربعاء 26 يونيو 2024

بعد زوج نيللي كريم.. فنانون أحرجوا جماهيرهم (فيديوهات)

نيللي كريم وهشام عاشور

فن16-11-2021 | 19:07

رضوى سمير

كرم مهرجان قرطاج السينمائي بدورته الثانية والثلاثين، الفنانة نيللي كريم، وعند مغادرتها التف حولها مجموعة من معجبينها؛ لالتقاط صورة معها، وعندها رفض زوجها لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور التصوير، وانفعل على المعجبين بشكل غير لائق، وقال عاشور منفعلاً: "مفيش صور مش هناخد صور مع حد.. إيه المهزلة دي"، ثم غادر مع زوجته.

وبالطبع ليست هذه المرة الأولى لإحراج مشاهير لمعجبينهم أو لصحفيين، فأخرهم كان مطرب الراب ويجز، وذلك عندما انفعل على الصحفيين أثناء وجوده بدور العرض الخاص لفيلم " فرق خبرة"، ورفض إجراء حوار، والتصوير مع معجبيه، وظهر ويجز خلال الفيديو بدفع ذراع المراسل ليسقط من يده الميكروفون، وسط حشد كبير من الجمهور والإعلاميين الذين ظلوا متعجبين من الواقعة.

كما من أشهر الوقائع لإحراج المعجبين، للفنان محمود العسيلي، وأشهر جملة له على مواقع التواصل الإجتماعي "حضرتك معاك واسطة"، وذلك عندما حاول شخص في إحدى حفلالته الوصول إلى العسيلي؛ لإلتقاط صورة معه، فقام العسيلي بالتوقف عن الغناء والرد عليه: "حضرتك معاك واسطة أو حاجه.. جامد جدا مثلا؟"، ثم تابع " "حضرتك بتحبني، وكل الناس دي بتكرهني مثلا؟، يعني لو اتصورت مع حضرتك مش لازم أتصور مع كل الناس دي.. صح ولا أنا غلطان".

ثم برر العسيلي على ما بدر منه وعلق على الفيديو المنتشر موجهاً اعتذاره للجميع عن الطريقة التي تعامل بها، وقال في تغريدة أن أي فنان بدون جمهوره لا يساوي شيئاً، وهو صفر على اليسار، كما أنه يعلم أن من تواضع لله رفعه.
وكتب العسيلي: "أعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر وبأعترف أني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة، وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء الحفلة.. أنا آسف مرة تانيه".

على الرغم من تواضع الفنان عمرو دياب مع معجبيه في أغلب حفلاته إلا أنه أنتشر فيديو له وهو يأخذ هاتف من شاب يرغب بإلتقاط صورة "سيلفي" معه، بعدما طلبت فتاة من أخذ صورة أيضاً وتجاوزها.

كما أحرجت المطربة فايا يونان معجب لها في إحدى حفلاتها، وذلك بعدما امتنعت عن التقاط صورة "سلفي" معه، بعد صعده على المسرح اثناء الحفل في قلعة دمشق، حيث عكست وجهها إلى الناحية الأخرى، وقالت: "هلأ كلن بيجوا"، وظهر أحد الحراس وهو يسحب الشاب بقوة من المسرح، لتكمل على الفور وصلتها الغنائية بكل هدوء.