الثلاثاء 28 مايو 2024

غدًا.. محاكمة عامل قتل جارته في دار السلام بسبب علاقة غير شرعية

محاكمه

الجريمة16-11-2021 | 18:50

هايدي شعبان

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، غدا الأربعاء، مُحاكمة عامل بتهمة قتل جارته في دار السلام.

 

كشف أمر الإحالة في القضية رقم 1096 لسنة 2021 كلي حلوان أن المتهم حسام . إ - ۲۲ سنة – عامل، أنه في ۲۰۲۱/۱/۱ بدائرة قسم دار السلام محافظة القاهرة : قتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها على إثر خلف بينهما نشب بسبب رغبة ضحيته في التقدم لها بالزواج وما أن رفض الأمر توعدت له بفضح أمر علاقتهما الجنسية لأهليتها فخشی بطشهم فأعد مخططا إجراميا للإجهاز عليها.

 

وأضاف امر الاحالة أن المتهم قام بتحضير سلاحا أبيضا (سکین) و مواعدة ضحيته بالتقابل تمهيدا لإستدراجها بالحيلة إلى إحدى المناطق النائية غير الأهلة بالسكان، مضمرا الشر في نفسه تجاهها ونفاذا لما وغر في صدره وراجحه عقله من نية خبيثة ظفر بها حال وصولهما لمحل الواقعة استل من بين طيات ملابسه سلاحه الحاد وغافلها بطعنتين استقرا بمحيط عنقها ووجهها حتى خارت قواها وسقطت أرضا مضرجة بدمائها فجثم عليها ضاغطا بيداه على عنقها قاصدا من ذلك التيقن من وفاتها فأحدث بها الإصابة الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية و الذي أوری عن وفاتها نتيجة لإسفكسيا الخنق .

كما أضاف أنه قد اقترنت جناية القتل بجناية أخرى إذ أنه في ذات الزمان خطف ذات المجني عليها بالتحايل بأن استدرجها موهما أياها بضرورة مرافقته للتنزه حتى تمكن من حجبها عن أهلها وذويها.