الأربعاء 22 مايو 2024

تعرّف إلى موعد حفل صابر الرباعى على «CBC»

صابر الرباعي

فن16-11-2021 | 20:25

رضوى سمير

أعلنت قناة cbc عن عرضها اليوم، لحفل للفنان التونسي صابر الرباعي، ضمن فعاليات الدورة الـ 30 لمهرجان الموسيقى العربية، الذي نظمته دار الأوبرا المصرية، وذلك في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

وقدم صابر الرباعي خلال الحفل العديد من أغنياته الشهيرة، من أبرزها أغنية "جرحي ما شفي"، "ما تخفش مني"، "عز الحبايب"، "عمري الجديد"، "يا عسل"، "سيدي منصور"، "ضاقت بيك".

وسبق أن عرضت قناة cbc العامة خلال الأيام الماضية، حفلات عدد من النجوم، أبرزهم الفنان مدحت صالح، والفنانة عفاف راضي، والفنان علي الحجار، والفنان هاني شاكر، والفنانة مي فاروق، والفنانة فايا يونان، والموسيقار عمر خيرت، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 30 لمهرجان الموسيقى العربية، والتي قدموا خلالها مجموعة من أهم أعمالهم، وسط تفاعل كبير من الجمهور.


وجدير بالذكر أن أحيت الفنانة ماجدة الرومي، حفلاً غنائياً، بمصاحبة أوركسترا اتحاد الفيلهارموني بقيادة المايسترو العالمي نادر عباسى، في حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية، بالأمس.

وغنّت ماجدة الرومي مجموعة من أشهر أغنياتها التي يعشقها الجمهور المصري والعربي، وسط حضور جماهيري كبير مع تطبيق الإجراءات الاحترازية بصرامة منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

ويُشار إلى أنّ أسعار تذاكر حفل ماجدة الرومي كانت الأغلى في مهرجان الموسيقى العربية للعام الحالي 2021.
وأهدت ماجدة الرومي بحفلها المقام الآن في ختام مهرجان الموسيقى العربية لروح الدكتور جمال سلامة، الذي حملت الدورة الـ٣٠ اسمه بجانب العازف الشهير عبده داغر، وقالت في كلماتها عن الراحل: "حفلة اليوم أهديها لروح جمال سلامة، رفيق مشواري الطويل بالفن، عرفته عام ١٩٧٥ مع فيلم "عودة الإبن الضال"، حيث وزع أغنية " بمفترق الطرق"، وهو العمل الذي لحنه كمال الطويل، وكتبه صلاح جاهين، واستمر المشوار، وعملنا اعمالا كثيرة حلوة مع بعض.