الجمعة 17 مايو 2024

بوسى شلبى وهالة صدقى فى الملتقى الدولى لفنون ذوى القدرات الخاصة (فيديو)

بوسي شلبي

فن16-11-2021 | 22:12

حسام يونس

شاركت الإعلامية بوسي شلبي، جمهورها عدة صور جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام".

وظهرت بوسي في الصور، برفقة الفنانة هالة صدقي، من الدورة الاستثنائية لمهرجان الفنون الفلكلور الأفروصيني، والتي أقيمت تحت عنوان "سوا نرجع لمتنا"، بهدف دمج أصحاب الهمم في المجتمع.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وفي سياق متصل، قدمت سهير عبدالقادر رئيسة الملتقى الدولي لفنون ذوى القدرات الخاصة، التحية  للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه المستمر لأصحاب القدرات الخاصة، كما وجهت الشكر والتحية للسادة الوزراء ورؤساء المؤسسات الداعمة للدورة الخامسة من الملتقى.

ووصفت "عبد القادر" ذوى القدرات الخاصة، قائلة: "شعارنا هذا العام سوا نرجع لمتنا مع ملائكة الله على الأرض، فكان هدفنا من اليوم الأول دمج أولادنا في المجتمع تنفيذا لخطة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى".

وعلى صعيد آخر، قالت الإعلامية بوسي شلبي أنها عُرض عليها تقديم برنامج في مقابل تخليها عن حضور المهرجانات ولكنها رفضت لأن اسمها ارتبط بـ"الريد كاربت".

وقالت "شلبي" خلال لقائها عبر برنامج MBC Trending:"برامج التوك شو مرتبطة بأسماء عدة مذيعين عمرو أديب وهالة سرحان ونيشان".

وبسؤالها عن الإعلاميين التي تحرص على متابعتهم، قالت "عمرو أديب كل يوم ماقدرش أعيش من غيره وعمرو بالنسبة لنا مابقاش برنامج بقى إدمان".

وعن زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، قالت: "لحظة وفاته خرجت برة الدنيا وروحي طلعت معاه حسيت إني لازم أكون معاه مش على الأرض وأنا حاسة بـ إيمي سمير غانم لأنها مش عارفة تتعايش والحاجة الوحيدة اللي بقولها ليها دايما "اشتغلي".

وكشفت أنها تعاني من الوحدة إذ تعيش بمفردها داخل منزلها وقالت "أنا عايشة بطولي في البيت بين أربعة حيطان وده شئ مؤلم وعندي أخواتي أكبر مني ولكن عندهم ولادهم وشغلهم وفي النهاية مش معاك حد في البيت وانا عندي طاقة والناس اللي إيمانهم ضعيف يلجأ بعضهم للمخدرات أو إدمان الحبوب المهدئة وفي النهاية بيروحوا مستشفى أمراض نفسية كان لازم أنا أمر بـ التلاتة دول من كتر ما أنا تعبانة لكن لأن عندي إيمان قوي وأنا ست قوية رميت نفسي في حضن الشغل".

وبسؤالها عن الانتقادات التي توجه لها قالت: "أنا برة الدنيا لا بزعل ولا بـ نبسط ولو قعدت ساعة لوحدي كلها عياط وببقى عايزة الأرض تتشق وتبلعني".