الخميس 23 مايو 2024

دجاج بالمغناطيس .. أغرب اكتشاف لمتسوق فى طعامه أثناء الطهى.. اعرف القصة

الدجاج بالمغناطيس

الهلال لايت 17-11-2021 | 09:27

ميادة عبد الناصر

أحيانا تصادفنا بعض المواقف تكون غريبة بعض الشئ ولكنها من الممكن أن تسبب شهرة واسعة وهو ما حدث مع احد المتسوقين فى أستراليا والذى شارك قصته عبر صفحته على فيس بوك وحقق تفاعلا كبيرا لغرابتها وندرة حدوثها فقد اكتشف احد المواطنين ان الدجاج الذى قام بشراءه من أحد المتاجر يحتوى على مغناطيس يجذب المعادن وهو ما أثار حيرة وتعجب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بحسب تقرير نشره موقع "ديلى ميل" أستراليا.

من خلال الانتقال إلى صفحته ، قال كريس سيدجي إنه شعر بالحيرة من اكتشافه للمغناطيس داخل الدجاج وتظهر الصور التي نشرها السيد سيدجى على وسائل التواصل الاجتماعي مغناطيسًا أسود عالقًا بقوة في صدور الدجاج خارج الغلاف البلاستيكي للعلبة ، و لم يستطع السيد سيدچى فهم اكتشافه في السوبر ماركتوتابع المتسوق ليشرح أنه حتى بعد إذابة اللحوم المجمدة ، بقيت "مغناطيسية" وقال في رسالته : "لقد أزلته منذ ذلك الحين وما زال (المغناطيس) عالقًا به .

قال متحدث باسم سلسلة السوبر ماركت التى قام الرجل بالشراء منها لصحيفة ديلى ميل أستراليا إنهم واثقون من أن حادثة التغليف لم تحدث في المتجر وأنها مجرد حالة فردية وغير مقصودة بأى حال من الأحوال.

وقال المتحدث باسم سلسلة السوبر ماركت متابعا كلامه لم نتلق أي تقارير مماثلة ، ولا علم لنا بأي شيء قد يتسبب في ذلك فيمتلك موردو الدجاج لدينا ضوابط صارمة لسلامة الأغذية والجودة لفحص المعادن والأجسام الغريبة الأخرى وكذلك غيره من الموردين فالرقابة هنا صارمة .

و طلب السيد سيدچى من عملاق السوبر ماركت الاتصال به لشرح إضافة التغليف غير العادية إلى طعامه الذين قاموا بتقديم اعتذار مؤكدين انها حالة استثنائية ولن تحدث مرة أخرى.