الأربعاء 15 مايو 2024

منى ممدوح تشعل إنستجرام بإطلالة جريئة (صور)

منى ممدوح

فن16-11-2021 | 23:37

حسام يونس

خضعت الفنانة منى ممدوح، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة جريئة، مرتدية فستانا باللون الأحمر قصير وعاري الصدر، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك آب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت منى ممدوح الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "عسل"، وقال آخر: "قمر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mona Mamdouh (@monamamdouh.official)


وشاركت منى ممدوح مؤخراً في مسلسل "البيت الكبير ج3"، وتم عرضه في شهر فبراير عام 2020، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول صراع العائلات في عالم الثأر والميراث، وتحاول جبرية تنفيذ خطتها للانتقام وإفساد الأمور على الجميع.

"البيت الكبير ج3" من بطولة سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، عبير صبري، طارق صبري، دنيا المصري، جيهان قمري، إيمان سلامة، سناء يوسف، حسام فارس، تيسير عبدالعزيز، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

كما شاركت "ممدوح" أيضا في فيلم "ساعة شيطان"، والذي تدور أحداثه في إطار ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الأنس متمثل في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

"ساعة شيطان" من بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، منى ممدوح، نانسي صلاح، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، منة بدر، خالد الصاوي، وتأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، وإخراج إبرام نشأت.