السبت 11 مايو 2024

«بيبو» و«عبدالغني» يشيدان بأطفال الأولمبياد المصرية

4-2-2017 | 12:39

نظم نادي الجزيرة الرياضي اليوم، مهرجانا رياضيا في كرة القدم الموحدة «اليونافيد»، واللاعبين صغار السن كثمرة تعاون بين يونفايد إيجيبت الأولمبياد الخاص المصرية، وأندية الليونز، في حضور المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، ورئيس أندية الليونز العالمية.

 

وشارك في المهرجان بعض رؤساء الأندية في أفريقيا، الذين شاركوا في المؤتمر السنوي لنوادي ليونز في أفريقيا، والمهندس هاني محمود وزير الاتصالات والتنمية الإدارية السابق ورئيس الأولمبياد الخاص المصري، ورؤساء الأندية في نيجيريا وتنزانيا وكينيا وساحل العاج ومالي وجنوب أفريقيا وأوغندا والكونغو، وحضور وفود من الجزائر وتونس والمغرب ولبنان.

 

 

وناشد أيمن عبد الوهاب، الرئيس الإقليمي، جميع فئات المجتمع من نجوم كرة وفن وسياسية ومجتمع وأفراد عاديين، بالحرص على مشاركة لاعبى الأولمبياد الخاص في مباراياتهم الموحدة وأنشطتهم المختلفة لأنها البوابة المثلى للدمج وتقبل الآخر.

 ولفت «عبد الوهاب» إلى أن العالم يضم اليوم مليون ونصف المليون مشارك في تلك المبادرة، وأنه يتمنى أن يرى في كل يوم حدثا فى الرياضات الموحدة بالمدارس والجامعات والأندية ومراكز الشباب ومختلف التجمعات الرياضية.

 

من جانبه أكد المهندس هاني محمود شعوره بسعادة بالغة لبدء تغير نظرة المجتمع للمعاقين فكريا ، وحرص الكثير من الأفراد والهيئات والأندية على المشاركة في أنشطتهم وهي خطوة هامة وكبيرة على طريق زيادة الاهتمام بهم ، وانعكاس ذلك بالكثير من الفائدة على أسرهم والمجتمع المحيط بهم.

 

وأعرب الكابتن خالد بيبو، نجم الكرة المصرية، عن بالغ سعادته بمشاركة لاعبي الأولمبياد الخاص المصرية في تلك المباراة مشيدًا بالمستوى الفني والمهاري والقدرات البدنية التي تميزهم ، وأنه سيظل يذكر تلك المباراة التي شعر خلالها بسعادة غامرة.

 

كما  عبر علاء عبد الغني، المدرب العام السابق للزمالك، عن سعادته البالغة لمشاركة هؤلاء اللاعبين في تلك المباراة والتي كان يتمنى أن يلعب معهم لولا إصابته في ركبته.

    Dr.Radwa
    Egypt Air