الأحد 16 يونيو 2024

شركة ألعاب تعلن عن إنتاج دمى صغيرة لشخصيات الأطفال المحبوبة

الألعاب الجديدة

الهلال لايت 17-11-2021 | 18:13

مى كامل

أطلقت شركة مايتي جاكس ألعاب دمى حصرية لشخصيات Tiny Tina's Wonderlands الحصرية، بألوان وتصميمات رائعة.

وحسب ما أورده موقع "ماشابل إس إي آسيا" فقد قامت الشركة بتوجيه انتباه عشاق Tiny Tina's Wonderlands، بأن هناك مجموعة من ألعاب الدمى الحصرية والرائعة يمكنكم اللعب بها قريبا يا رفاق، وذلك بالمعنى الحرفي للكلمة.

وتعاون صانع الألعاب السنغافوري مائتي جاكس مؤخرًا مع شركة تطوير ألعاب الفيديو Gearbox Software لإطلاق بعض المقتنيات التي يجب اقتناؤها لعشاق شخصيات تيني تينا.

ويقول صانع اللعبة عندما انخفض عدد زوار مدينة تيني تينا، وهي مدينة ملاهي قريبة من ديزني، وذلك بسبب جائحة كورونا، لذلك قررنا إصدار ألعاب جديدة وبأشكال جاذبة للأطفال، حيث تأتي لعبة Tiny Tina & Butt Stallion مع إصدار 523 مع خمس بطاقات شخصية وشخصيتين صغيرتين مقاس 4 بوصات وثلاثة آلاف من العملات المعدنية ومفتاح متجر ألعاب EPIC، ومن ضمن هذه الألعاب والشخصيات، اللعبة الشهيرة المعروفة باليونيكورن والمتميز بألوان الطيف الرائعة، ويبلغ طول تلك الدمية ذات الإصدار المحدود لحوالي 8 بوصات فقط كما تم إنشاء تيني تينا وندرلاند وهي لعبة فيديو إلكترونية مصممة للتصويب على الهدف من منظور الشخص الأول والتي تقوم بدورها في الحركة، وسيتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم قريبا حيث أعلنت الشركة عن توافرها ابتداء من 25 مارس 2022.

وتم إنشاؤه بواسطة نفس المطور الذي جلب لنا امتياز Borderlands، وعلى الرغم من كونها تدور في عالم خيالي، فإن لعبة الفيديو لا تتميز بالسحر فحسب، بل تتميز بالكثير من الأسلحة.

وأعلنت الشركة أنه يمكن للأطفال عشاق اللعبة من حجز ألعابهم التي يرغبونها وتحديد شكلها، وذلك من خلال موقع الشركة الإلكتروني، حتي يستطيعون الحصول عليها في بداية توزيعها.