الأربعاء 15 مايو 2024

بعد سنوات من العذاب.. أرادت إنجاب الطفل الثالث فأصبح لديها خمسة

السيدة وأطفالها

الهلال لايت 18-11-2021 | 15:56

ميادة عبد الناصر

يسعى كل شخص لإنجاب الأطفال من أجل الاستمتاع بحياته من خلالهم ولهذا تقوم الكثير من الأمهات بإجراء الجراحات التي تتعلق بالحقن المجهري وغيره من العمليات، لكي تستطيع إنجاب طفل وهذا ما قامت به سيدة بعد أن أنجبت طفلين بالحقن المجهري، وبصعوبة شديدة تحققت المعجزة بحملها طبيعيًا في المرة الثالثة وأصبحت المرأة أمًا لخمسة أطفال في غضون ثلاث سنوات فقط، بعد ولادة ثلاثة توائم بشكل تلقائي دون الحاجة إلى تدخل الأطباء، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

صُدمت هولي باسلر، 33 عامًا، لاكتشافها حملها فى ثلاث توائم وهو ما جعلها تشعر بالرعب والفرحة في آن واحد ولكن الآن ، بعد 18 شهرًا، لا يمكن أن تكون هولي أكثر سعادة مع عائلتها الكبيرة، وتصف الثلاث توائم بأنهم "معجزات".

ينتج عن حمل واحد فقط من بين كل 10000 حالة حمل ثلاثة توائم بشكل طبيعي ومع ذلك، تعترف هولي بأنه ليس من السهل إنجاب خمسة أطفال دون سن الخامسة.

قالت: زوجي مايك، 32 عامًا، يعمل كهربائيًا، وأردت أن يكون لدي ثلاثة أطفال كانوا قريبين من العمر حتى يكبروا معًا ولم نعتقد أبدًا أننا سننجب ثلاثة أطفال في وقت واحد حيث لا يوجد في أي من عائلاتنا توائم.

في 34 أسبوعًا وثلاثة أيام، خضعت هولي لعملية قيصرية وولدت ثلاثة توائم في 10 مايو 2020 وكنت قلقة من الطريقة التي ستعمل بها مع خمسة أطفال، لكن بعد ذلك كان على أن أذكر نفسي كم هو مذهل أن جسدي قد أنجب ثلاثة أطفال في وقت واحد.

Dr.Radwa
Egypt Air