الإثنين 13 مايو 2024

أحمد جمال سعيد: «بوست» حنان ترك فاجأني.. و«وعد سفلي» قصة رعب حقيقية (خاص)

احمد جمال سعيد

فن19-11-2021 | 09:23

رحاب العوضي

يعيش الفنان الشاب أحمد جمال سعيد حالة من النشاط الفني خلال هذا العام، وأثناء حديثه لبوابة "دار الهلال " كشف عن تفاصيل أعماله الجديدة، وهي عملين دراميين وآخر سينمائي، مسلسل "نقل عام" و"شارع 9"، وفيلمه الجديد "وعد سفلي".

وقال الفنان الشاب خلال تصريحه لـ"دار الهلال": أواصل تصوير مسلسل شارع 9، الذي أقوم فيه بتجسيد شخصية "معتز" وهو ضابط شرطة، وذلك في إطار اجتماعي رومانسي يحتوي على جانب من التشويق والغموض وينتمي لنوعية المسلسلات التي تضم 45 حلقة، وجاء ترشيحي للعمل من المخرج محمد عبد الخالق.

"شارع 9" بطولة الفنانين رانيا يوسف، نرمين الفقي، نضال الشافعي، محمود عبد المغني، أحمد سلامة، أحمد وفيق، أحمد الدمرداش، ياسر علي ماهر، حسام فارس، عبير منير، هدى الإتربي، من تأليف حسين مصطفي محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

وأضاف، انضممت مؤخراً لفريق عمل مسلسل "نقل عام"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي من 30 حلقة، حيث أنني قمت بتصوير يوم واحد فقط من مشاهدي به منذ عدة أيام، والذي قام بترشيحي لهذا العمل هو المخرج عادل أديب.

"نقل عام" بطولة الفنانين محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، محسن محي الدين، جمال يوسف، ريم البارودي، محمد محمود عبد العزيز، دينا، نور النبوي، مي سليم، سيمون، عابد عناني، ميرهان حسين، وكتابة ورشة مجموعة فنون مصر تحت إشراف السيناريست محمد إسماعيل أمين، إخراج عادل أديب، إنتاج ريمون مقار.

وتابع: أشارك في عمل سينمائي جديد بعنوان "وعد سفلي"، الفيلم تدور أحداثه في إطار من الرعب مستوحاه من أحداث حقيقة، وجاء ترشيحي للفيلم من المخرج معتز حسام، وبدأت تصويره منذ شهر، وقمت بتصوير يوم واحد فقط ولكنه متوقف حالياً لظروف خاصة بالعمل.

"وعد سفلي" بطولة الفنانين أحمد بدير، وهالة فاخر، وتونى ماهر، وإبرام سمير، ومني فاروق، وراندا عبد السلام، ونضال الشافعي، من تأليف طارق الخشاب، إخراج معتز حسام الدين، فكرة المنتج إسحق إبراهيم، إنتاج شركة الريماس.

وقال: سعدت كثيراً بمشاركتى في حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" للموسم الثاني لتواجدي مع الفنانة الكبيرة ميرفت أمين والفنان الراحل أحمد خليل، علي الرغم من أنني شاركت بفيلم "حماتي بتحبني" مع الفنانة مرفت أمين ولكننا لم تجمعنا مشاهد سوياً، وكذلك الأمر مع الفنان أحمد خليل في مسلسل" الفتوة "، وكانت المرة الأولى التي جمعني بهما عمل  واستطعت أن أقف أمامهما ويدور بيننا حوار في سياق الدراما ونمثل سوياً، كما أن ردود الأفعال التي وردتني أسعدتني كثيرا، وكان المميز من بينها عندما رأيت بوست من الفنانة حنان ترك تتحدث عني من خلاله فشعرت إنني نجحت فعلاً الحمدلله.