الجمعة 3 مايو 2024

سعرها خيالي.. شقة فى روسيا تجعلك تحيا فى المحيط (صور)

صورة من الشقة

الهلال لايت 19-11-2021 | 13:51

ميادة عبد الناصر

إذا كان لدى اكوا مان البطل الأمريكى الخارق الذى كان يقوم بمغامراته فى المحيط منزل على أرض جافة، فيمكنك التخيل أنه سيبدو مشابهًا جدًا لهذه الشقة الروسية التي حظيت باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا لما بها من ديكورات مميزة تجعلك تعيش أجواء المحيط بكل تفاصيله وكأنك جزء منه  بأسماكه وكائناته البحرية والمياه المتدفقة به.

صورة ديكور

وحسب ما ذكر موقع "أوديتى سنترال" الأمريكى، تتميز هذه الشقة الروسية بأرضية تحاكي المحيط، ومكتملة بالدلافين ونجوم البحر والأصداف وغيرها من الكائنات البحرية ، وهي معروضة للبيع مقابل 27499000 روبل (376000 دولار) وهي واحدة من أكثر الشقق جنونًا التي رأيناها منذ فترة . 

ديكور2
ويتميز المنزل الذي تبلغ مساحته 240 مترًا مربعًا أيضًا ببعض ديكورات الجدران البرية ، مثل السماء المغطاة بالغيوم لتكمل الشواطئ الرملية والمياه الفيروزية على الأرض ، بالإضافة إلى بعض الأثاث الوردي الذي يبدو في غير محله.

ديكور3

ديكور4

و فن الديكور هو أحد الفنون لتصميمات الأثاث والمقتنيات بطريقة متحضرة ومعاصرة وذو ذوق رفيع وجذاب، ويعتبر فن الديكور هو أحد الفنون الحديثة في وقتنا الحالي والتي يلجأ لها العديد من الأشخاص عند تأسيس منازلهم الجديدة. وقد تم تدريس فن الديكور في مدارس وكليات خاصة بذلك وهذا يرجع إلى أهمية فن الديكور في حياتنا،ولهذا لفتت هذه الشقة نظر الكثيرين من متابعى ومحبى الديكورات الغريبة حول العالم الذين يحبون تقليد كل ما هو غريب ومبتكر فى فن الديكور والتصميمات الهندسية .

Dr.Randa
Dr.Radwa