الخميس 20 يونيو 2024

لحظة مرحة.. جمل يطارد سيارة ويقوم بهذا الفعل الطريف (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 19-11-2021 | 20:12

ميادة عبد الناصر

هذه هي لحظة الصدمة التي يصاب بها أحد الركاب أثناء محاولته إطعام جمل في حديقة سفاري بالسيارة صرخ جون ديبالدمين خوفًا عندما وضع جمل جائع رأسه من خلال نافذة سيارته المفتوحة خلال زيارة إلى حديقة سفاري في الإسكندرية  لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية وهو الفيديو الذى انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته الصحف العالمية وقامت بنشره صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

تظهر اللقطات المضحكة ، التي تم تصويرها في  ، جون وهو يغذي بعصبية جمل كوبًا من طعام الحيوانات من خلال نافذة الركاب بينما تبدأ صديقته كالي هاول ، التى تقود السيارة ، في الضحك على ردة فعله.

بينما يلصق الجمل رأسه عبر النافذة المفتوحة ، ينزعج چون ويترك  الطعام يبدأ في الهلع مرة أخرى عندما يعود الجمل ، ويبحث عن المزيد من الأطعمة اللذيذة.

يبدأ چون في الصراخ "كالي" ويميل إلى الخلف بين المقعدين الأماميين في محاولة للابتعاد عن الجمل ، كل ذلك بينما كالي ، 23 عامًا ، في نوبات من الضحك بجانبه.

يبدأ كالي ، من لوس أنجلوس ، بالقيادة بشكل أسرع ، لكن الجمل المصمم يهرول بجانب السيارة ، بينما يصرخ جون بشكل غير متماسك قبل الصعود إلى المقاعد الخلفية ، حيث النوافذ مغلقة.

بين الضحك ، تقول كالي: إنهم يتبعوننا بينما يواصل الجمل مطاردة سيارتهم عبر حديقة السفاري.


بعد نشر اللقطات على تيك توك ، قال چون إن كالي أغلقت نافذتها حتى لا يتمكن من وضعها مرة أخرى ، موضحًا سبب قفزه إلى المقاعد الخلفية خوفًا وتركت اللقطات الناس في حالة هستيرية ، حيث كان المشاهدون يمزحون أن كالي كان يجب أن يوقف السيارة حتى يتمكنوا من رؤية المزيد من رد فعل چون .

قال أحدهم: كنت سأموت مرات ومرات وقال آخر مازحا: كان يجب على كالي إيقاف السيارة وفتح فتحة السقف وكتب ثالث:  يا إلهي ، ضحكت بشدة على هذا الأمر لماذا كان الجمل لا يزال يركض على جانب السيارة ، شعرت وكأنني أشاهد حديقة جراسيك. 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يصبح فيها الجمل الجائع متحمسًا جدًا عندما يقدمه الركاب الطعام في حديقة سفاري بالسيارة حيث واجه ناثان بوج ، 37 عامًا ، جملًا جائعًا عند زيارته لأرباكل ويلدرنس ، وهي حديقة حيوان في ديفيس ، أوكلاهوما ، مع أسرته في 18 مايو من العام الماضي.

اشترى العامل الكهربائي من رينو بولاية أوكلاهوما ما قيمته 10 دولارات من علف الحيوانات مع زوجته كيلسي ، 32 عامًا ، ونجل بوستين ، 9 أعوام ، وابنته رايان ، 7 دولارات.

وأظهرت لقطات مرحة ، عندما وصلت الأسرة إلى محمية الجمال في الحديقة ، قرر الحيوان الخشن الحصول على كوب بيبسي كامل مليء بالطعام من ناثان.

ثم وضع الجمل أنظاره على الطعام الذي كانت تحتجزه ناثان وابنة كلسي رايان في مؤخرة السيارة بعد أن دس رأسها في النافذة الأمامية.