الجمعة 27 سبتمبر 2024

إصدار ألبوم فرقة البوب الكوري «مونستا إكسو» المصغر اليوم

فرقة البوب الكوري مونستا إكسو أصدرت ألبومها المصغر اليوم

الهلال لايت 19-11-2021 | 20:44

مى كامل

أصدرت فرقة الكي البوب الكورية الجنوبية "مونستا إكسو" الشهيرة، ألبومها الجديد من نوعية الميني ألبوم أو الألبوم المصغر، اليوم الجمعة.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية الإخبارية فإن الفرقة تحلم بنمو غير محدود مع ألبومها المصغر الجديد والذي يحمل عنوان «بلا حدود».

ويعد الألبوم الجديد هو العاشر في تاريخ فرقة الكي-بوب "مونستا إكس" والذي حمل عنوان (No Limit) .

 وقد أعربت الفرقة عن عزمها على الاستمرار في تحدي الحدود والمضي قدما، وقالت الفرقة خلال حديث صحفي عبر الإنترنت فور إصدار ألبومها المصغر الجديد في جميع أنحاء العالم اليوم وتحديدا في الساعة 2 ظهرا بتوقيت كوريا الجنوبية : «هذا الألبوم هو حصيلة هويتنا وإصرارنا على السير في طريقنا الخاص».

ويمثل الألبوم الجديد ثقة وطاقة الفرقة المكونة من 6 أعضاء، حيث وصل ألبومها الأول باللغة الإنجليزية "All About Luv" في المركز الخامس في قائمة "بيلبورد 200" للألبومات في العام الماضي.

وبهذا، أصبحت الفرقة ثالث فرقة كي بوب على الإطلاق تحتل أحد المراكز الخمسة الأولى في القائمة الموسيقية، بعد "بي تي إس" و"سوبر إم".

وقال العضو "آي إم": «هدفنا هو الاستمرار وبعد الانتهاء من خطوة واحدة نتطلع إلى التالية».

وقد شارك بعض الأعضاء في تأليف وتلحين وإنتاج بعض أغاني الألبوم الجديد المكون من 7 أغنيات.

وسوف تستأنف الفرقة أنشطتها خارج البلاد في الشهر المقبل، بما في ذلك تقديمها لأداء في "iHeartRadio Jingle Ball Tour"، وهو أكبر برنامج إذاعي لنهاية العام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وستبدأ حفلاتها بحضور الجمهور في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في ولاية في "فيلادلفيا" في 13 من شهر ديسمبر المقبل، كما ستواصل الفرقة حفلاتها في مدن "واشنطن" و"أتلانتا" و"ميامي".