الخميس 16 مايو 2024

كلب يجر رجل الباندا بطريقة مضحكة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 20-11-2021 | 09:24

ميادة عبد الناصر

مواقف الحيوانات الطريفة كثيرة ولكن ما يثير الضحك بشكل كبير أن يكون الحيوان نفسه مدرك لما يفعله ويريد أن يثير الضحكات بشكل كبير من خلال ما يقوم به، وهو ما حدث مع كلب هاسكى ارتبط بشكل خاطئ برجل يرتدى زى الباندا فى أحد مراكز التسوق فى الصين ثم انطلق مسرعا ليجر وراءه الرجل بزيه الكبير لمسافة طويلة ما أثار سخرية وضحكات المتجولين بالسوق مما جعل الكلب يتمادى فى الجرى وتزداد سرعته لجذب المزيد من الاهتمام.

وانتشر الفيديو بشكل كبير ونشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية على موقعها الإلكتروني.


تُظهر اللقطات رجلًا سيئ الحظ يرتدي زي باندا ضخمة وهو يسير بسرعة غير مرغوبة أمام المتفرجين بينما يتشبث بقيادة الكلب خارج مركز تسوق فى واكسى بمقاطعة چيانجسو في الصين وفي مرحلة ما، كاد الرجل البائس أن يسقط ورأسه الباندا الضخم كاد يسقط بينما كان يكافح للركض بأسرع ما يمكن لمجاراة الكلب الهاسكى ، الذي يبدو أنه يقضي افضل وقت فى حياته.

وفقًا لوسائل الإعلام المحلية، ركض الكلب في الساحة مرتين قبل أن يتوقف ويمنح الرجل الباندا فرصة لالتقاط أنفاسه وقال الرجل، الذي كان على وشك أن يبدأ عرضًا ليليًا في ذلك الوقت ، أنه فوجئ بارتباطه بشكل خاطئ مع الكلب الهاسكى الذى كان اسرع مما يتوقع. 

لحسن الحظ ، وجد مالك الكلب هاسكى، والذي يُعتقد أنه عميل منتظم في المركز التجاري، وهو الذى استطاع إيقاف الكلب وبرغم ذلك فقد كان يرى أن الحادث مسليا ومضحكا فى الوقت نفسه وقال العاملون في مركز التسوق إن كلب الهاسكي بدا فضوليًا بعد أن رأى  الباندا لأول مرة وتقدم للأمام و بعد فترة وجيزة من تولي الباندا قيادة الكلب عن طريق الخطأ بدأ بالركض بأقصى سرعة .

وأضاف موظف لم يذكر اسمه: كان الكلب نشيطًا للغاية، واندفع بعيدًا بمجرد أن أخذ الباندا المقود حيث ركض الكلب بسرعة كبيرة وقال موظفنا إنه لم يستطع مواكبة الأمر و اعتقد صاحب الكلب أن الأمر مضحك للغاية.