الأربعاء 15 مايو 2024

بعد الجدل حول مطربي المهرجانات.. عمر كمال: «عمرها ما جت بالحظ»

عمر كمال

فن20-11-2021 | 17:09

رضوى سمير

أثار الفنان عمر كمال الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب التباين بين عدة صور له، حيث ظهر بسيارته الفاخرة، وصور أثناء عمله في حرف، وفي الجيش.

ونشر مطرب المهرجانات عمر كمال، عدة صور له في مراحل مختلفة من حياته قبل وبعد دخوله مجال الغناء، وعلق على الصور قائلًا: "عمرها ما جت بالساهل ولا جت بالحظ ، مفيش فرحة مدفعتش حقها".

وأثار إختلاف الآراء حوله حيث علق متابعيه على الصور :"حاضر هنزل اغني وارقص علشان ابقى معايا فلوس"، "اللي انت فيه حاليا دا ابتلاء يابني ربنا يعافيك منه"، كما علق آخر: " ربنا يزيدك يا عمر انت تستاهل ".

وجدير بالذكر أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قرارًا بإيقاف 19 من مطربي المهرجانات عن الغناء إلى حين تصحيح أوضاعهم، ومن أبرزهم حسن شاكوش وحمو بيكا، كما أصدرت قرارًا تاليًا بإيقاف الفنان الحسن مصطفى أحمد الشهير بحسن أبو الروس عن الغناء، وذلك من خلال لجنة العمل التى يرأسها منصور هندي، وذلك بسبب عدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بنقابة الموسيقيين.

أوقفت الموسقيين كل من: حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطا، وزة مطرية، شكل، عمرو حاحا، وكذلك عنبة، وأخيراً الفنان حسن أبو الروس.

Dr.Radwa
Egypt Air