الجمعة 10 مايو 2024

«إطلالة شتوية».. غادة عبد الرازق في أحدث جلسة تصوير (صور)

غادة عبد الرازق

فن20-11-2021 | 21:00

حسام يونس

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق، جمهورها صورة جديدة من أحدث جلسة التصوير لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت غادة عبد الرازق في الصور بإطلالة جذابة، شتوية أنيقة، واعتمدت مكياجًا مميزا وتسريحة شعر بسيطة، وحازت الصور على إعجاب جمهور ومتابعي الفنانة.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق ظهرت مؤخراً برفقة زوجها هيثم زينتا مدير التصوير، بداخل طيارة، بعدة صور رومانسية، لفتت بها إنتباه جمهورها ومتابعيها .

ونشرت غادة عبد الرازق الصور مع زوجها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، ‏وعلقت الفنانة فيفي عبده على الصور قائلة: "ما شاء الله". 


وجدير بالذكر أن نفت الفنانة غادة عبد الرازق، مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك بعد تداول بعض المواقع، أخبار عن تعاقدها على مسلسل "السكة العوجة".

وأكدت غادة أنها لم توافق على أي عمل رمضاني للعام الجديد، بسبب انشغالها بأعمال أخرى على الصعيد المهني والشخصي، ولم تسمح باستغلال اسمها لمجرد أهواء شخصية من بعض المخرجين.

وشاركت "غادة عبد الرازق"، في السباق الرمضاني السابق2021، بمسلسل "لحم غزال"، والذي تدور أحداثه حول تنكر "عالية" في شخصية "غزال"، لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر "عالية" أن تعيش في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

"لحم غزال" من بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، محمد شاهين، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، حمدي الميرغني، أحمد خليل، يوسف وائل نور، من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن.

Dr.Radwa
Egypt Air